إنريكي يؤكد أن استبعاد راموس من قائمة إسبانيا قرار صعب
آخر تحديث GMT00:04:47
 العرب اليوم -

إنريكي يؤكد أن استبعاد راموس من قائمة إسبانيا قرار صعب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنريكي يؤكد أن استبعاد راموس من قائمة إسبانيا قرار صعب

منتخب إسبانيا
مدريد-العرب االيوم

تحدث لويس إنريكي، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، عن القائمة التى استدعاها لخوض كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، مؤكدًا أن الفريق سيسعى للقب من البداية. وأعلن إنريكى قائمة منتخب إٍسبانيا ليورو 2020 التى تنطلق فى الفترة بين 11 يونيو إلى 11 يوليو بعد تأجيلها من الصيف الماضى بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا كوفيد-19. وقال إنريكي، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن القائمة، "أود أن أبدأ هذا العمل بالحديث عن أرناو، الذى وافته المنية قبل يومين، لقد كان زميلًا لى فى برشلونة وأود أن أقدم تعازى لعائلته وأحبائه".

وأضاف مدرب إسبانيا، "لدينا 24 لاعبًا للمشاركة فى كأس الأمم الأوروبية، لدينا إمكانية استدعاء ما يصل إلى 26 لاعبًا، لكننا قررنا إحضار 24 لأننا نعتبر أنه من المناسب دمج مهاجم واحد فقط للحصول على المزيد من الخيارات ولا نريد المزيد لأننا اخترنا بالفعل اللاعبين الذين سنعتمد عليهم فى البطولة". وتابع إنريكى، "خلال البطولات السابقة وجدنا أن عددًا من اللاعبين يقارب 18 أو 19 لاعبًا يتم استخدامهم عادةً، فى حالتنا سيكون هناك لاعب واحد فقط فى المدرجات ونحن نرى ذلك إيجابيا، وبالتأكيد سيكون هناك آخرون لديهم آراء أخرى".

وعن اختيار اللاعبين قال لويس، "كانت قائمة صعبة لاختيارها، أود التحدث عن سيرجيو راموس فمن الواضح أن استدعائه لأنه لم يكن قادرًا على اللعب باستمرارية منذ يناير بسبب الإصابة، ولم يكن الأمر سهلاً باستبعاده، لقد سنحت لى بالأمس الفرصة لإبلاغه بالقرار، كان الأمر صعبًا حقًا بالنسبة لى لأنه شخص كان دائمًا على أعلى مستوى مع الفريق والمنتخب، لكننى أرى بوضوح أنه قرار يسعى إلى الأفضل للمجموعة، أوصيته بأنه يواصل التعافى وأن يسترد 100٪ من حالته البدنية ليواصل اللعب لناديه وفى المستقبل فى المنتخب الوطني".

وأضاف إنريكى، "وأود أن أشير إلى اللاعبين الذين ساعدونا على طول لكن ليس كلهم فى هذه القائمة، مثل كارفاخال، كاناليس، سيرجى روبرتو أو ميكيل ميرينو، إنهم لاعبون ساعدونا كثيرًا". وأشار إلى استدعاء لابورت بدلًا من راموس بقوله : "إنه لاعب رفيع المستوى وتعزيز كبير للفريق، أود ألا تربط خسارة راموس بضم لاعبين آخرين، هناك احتمال أن يتعافى راموس قبل المنافسة لكننى أرى أنه صعب".

وردا على إمكانية استدعاء راموس بعد التعافى قال لويس: "لا أرى أن يمكنه التعافى فى الوقت المناسب، وإذا حدث فقد تم اتخاذ القرار بالفعل، لا جديد". كما علق على غياب ناتشو بقوله :"بالتأكيد كان فى مستوى جيد لا أشك فى ذلك، لكننى أريد أن أحضر 24 لاعباً فقط وهذا قراري، هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين يستحقون الاستدعاء أيضًا لكننا استقرينا بالفعل على القائمة واللاعبين الذين سنعتمد عليهم".

وعن الغياب التام للاعبى ريال مدريد؟ قال مدرب إسبانيا : "هذا صحيح لأنه إذا كان كارفاخال وراموس قادرين على اللعب، فسيكونان فى القائمة، أفهم أن كل فريق يريد أن يتم استدعاء لاعبى ناديه، لكنهم فى بعض الأوقات يطلبون أيضًا عدم الذهاب حسب التقويم". وزاد لويس، "لا أرى نفسى أدنى من أى شخص أو أعلى، ما يمكننا القيام به هو تحسين أدائنا والعمل على الفوز فى جميع المباريات وبتالى تحقيق اللقب".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رد فعل ماتيو فالبونيا بعد عودة كريم بنزيما للمنتخب الفرنسي

الكرواتي لوكا مودريتش وقع على عقد التجديد مع ريال مدريد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنريكي يؤكد أن استبعاد راموس من قائمة إسبانيا قرار صعب إنريكي يؤكد أن استبعاد راموس من قائمة إسبانيا قرار صعب



 العرب اليوم - غوارديولا يحذر السيتي وآرسنال من مصير ليفربول

GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab