محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي فى مواجهة ليفربول ضد ساوثهامبتون
آخر تحديث GMT02:06:04
 العرب اليوم -

محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي فى مواجهة ليفربول ضد ساوثهامبتون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي فى مواجهة ليفربول ضد ساوثهامبتون

النجم المصري محمد صلاح
مدريد-العرب االيوم

بات النجم المصري محمد صلاح على موعد مع التاريخ ليصبح الهداف التاريخي فى مواجهات ليفربول ضد ساوثهامبتون عندما يلتقى الفريقان فى التاسعة والربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "الآنفيلد" ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021. ويخوض ليفربول المباراة بقيادة المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب محتلا المركز السابع برصيد 54 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة مثلها وسجل 55 هدفاً وتلقى 39.

ويقود الدولى المصري محمد صلاح تشكيل ليفربول المتوقع ضد ساوثهامتون ليصبح الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، حيث سجل النجم المصري 7 أهداف فى 7 مباريات، ويعتبر ثانى الهدافين التاريخين لفريق ليفربول في مواجهات ساوثامبتون وبفارق هدف وحيد فقط عن كل من روبي فاولر ومايكل أوين أحرزا 8 أهداف خلال 8 مباريات في مرمى ساوثامبتون. كما يطارد محمد صلاح نظيره هاري كين على الصدارة، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف وحيد، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين.

وفاز ساوثهامتون مرة واحدة في المبارتان ضد ليفربول في الدوري اخر مرة كانت في  2003/2004 . ويعد فريق ساوثهامبتون، هو الضحية الثانية المفضلة للنجم المصري بعد فريق واتفورد، حيث نجح محمد صلاح في هز شباك فريق ساوثهامبتون بـ7 أهداف، خلال 7 مباريات. ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل أمام ساوثهامبتون سوى في مباراتين، كانت الأولى في الدور الأول من الموسم الماضي، ولعب حينها 79 دقيقة في تلك المواجهة التي انتهت بفوز الريدز 2-1، بالإضافة إلى مباراة الدور الأول هذا الموسم التي انتهت بفوز ساوثهامبتون بهدف.

ويحتل محمد صلاح وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، وبفارق هدف وحيد عن المتصدر هاري كين نجم توتنهام هوتسبير. ويتواجد ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة ولديه مباراة مؤجلة. ويقترب محمد صلاح من خوض المباراة رقم 200 مع فريق ليفربول في مختلف المسابقات، منذ انضمامه للفريق في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، في صفقة بلغت 44 مليون يورو.

ويستعد محمد صلاح لخوض المباراة رقم 199 مع ليفربول، في مواجهة ساوثهامبتون، في التاسعة والربع من مساء غد السبت، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي. وستكون مواجهة ليفربول أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل، في الدوري الإنجليزي، هي المباراة رقم 200 لمحمد صلاح مع الريدز. وخاض محمد صلاح 198 مباراة مع ليفربول، سجل 123 هدفا وصنع 45.

قد يهمك ايضا:

تشيلسي يخطط لضم لاعب برشلونة فيليبي كوتينيو خلال "الميركاتو" المقبل

ميسي يطالب برحيل 3 لاعبين عن برشلونة بعد فضيحة رباعية ليفربول

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي فى مواجهة ليفربول ضد ساوثهامبتون محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي فى مواجهة ليفربول ضد ساوثهامبتون



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 العرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab