كورونا يداهم أتلتيكو وميسي كابوس بايرن ميونخ الأبرز في صحف العالم
آخر تحديث GMT23:59:42
 العرب اليوم -

كورونا يداهم أتلتيكو وميسي كابوس بايرن ميونخ الأبرز في صحف العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كورونا يداهم أتلتيكو وميسي كابوس بايرن ميونخ الأبرز في صحف العالم

فريق بايرن ميونخ الألماني
برلين ـ العرب اليوم

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، في أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها وجود حالتين إصابة بكورونا في أتلتيكو مدريد قبل قمة لايبزيج بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتاريخ مواجهات ليونيل ميسي أمام       بايرن ميونخ في تشامبيونزليج قبل قمة لشبونة في البرتغال. البداية مع صحيفة "آس"الإسبانية، التى نشرت صورة لفريق أتلتيكو مدريد بعنوان، "الفيروس يصل لأتلتيكو مدريد في موعد دوري الأبطال وقبل لقاء لايبزيج"، وأضافت في عنوان مختصر عن ريال مدريد، "سجل ريال مدريد أقل من 100 هدف هذا الموسم وهذا لم يحدث منذ 2006/2007"، حيث تحدث صحيفة "ماركا" عن أهداف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي قائله، "البيع، البيع ثم البيع، في ريال مدريد قبل أن يفكروا في التعزيزات، الأولوية لهم هي البدء فى عملية خروج اللاعبين". وفى كتالونيا، تصدرت صورة ليونيل ميسي خلال أحد أهدافه فى شباك نوير حارس بايرن ميونخ غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قبل مواجهة ربع نهائى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وكتبت " ميسي، كابوس البايرن، ليو الذي تلقى ضربة يوم أمس، سيكون قادر على اللعب يوم الجمعة، يعتبر هو الوحش الأسود للبايرن، أذاق البافاريين المُر بثنائية في 2009 ومثلها في 2015 بهدف بعد مراوغة بواتينج وآخر في تسديدة ضد نوير". فيما أشارت صحيفة "سبورت"، قائله، "عامل ميسي، برشلونة قادر على القتال من أجل دوري الأبطال متمسكاً باللحظة الرائعة التي يمر بها الأرجنتيني والتي يمكن أن تكون حاسمة، سيصبح ليو أكثر لاعب لعب مُباريات في ربع النهائي، وأيضاً هو الهداف التاريخي لربع النهائي". وفى إنجلترا، تناولت الصحف تحذير النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لحارسه دي خيا، بأنه سيواجه منافسة قوية على مركز الموسم المقبل فى حالة عدم تحسن مستواه، وعدم لامبارد بالأموال لتعزيز صفوف البلوز، حيث كتبت صحيفة "ديلي ستار"، "نهاية الخط، أولي يحذر حارس مرماه بأنه سيواجه صراع على مركزه، هدية رائعة للامبارد لدعم تشيلسي" فيما عنونت صحيفة "ديلي إكسبريس"، قائله، "صدمة أولي لدي خيا، دفعة الأموال للامبارد". وتحدثت صحف إيطاليا، عن مباراة إنتر ميلان ضد باير ليفركوزن بربع نهائى الدوري الأوروبي، وهيكلة يوفنتوس بيد المدرب الجديد أندريا بيرلو. كتبت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "انتر، الرهان المزدوج، اليوم في الدوري الاوروبي ثم انتقالات الاسكوديتو، ربع النهائي ضد ليفركوزن، فرصة ذهبية لـ كونتي، بيرلو يغير يوفنتوس، ثورة الشباب: ماتويدي إلى أمريكا وهيجواين وخمسة آخرون خارج السيدة العجوز".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

نوير يؤكد جاهزية بايرن ميونخ لمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

كونتي يرد على المعلومات المتداولة بشأن ضم ميلان الإيطالي ميسي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورونا يداهم أتلتيكو وميسي كابوس بايرن ميونخ الأبرز في صحف العالم كورونا يداهم أتلتيكو وميسي كابوس بايرن ميونخ الأبرز في صحف العالم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab