ميسي يتحدث عن إصابته مع انتر ميامي ويكشف موقفه من ودية فيسيل كوبي
آخر تحديث GMT09:38:12
 العرب اليوم -

ميسي يتحدث عن إصابته مع انتر ميامي ويكشف موقفه من ودية فيسيل كوبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن إصابته مع انتر ميامي ويكشف موقفه من ودية فيسيل كوبي

ميسي
واشنطن - العرب اليوم

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن إمكانية مشاركته في لقاء ودي يخوضه فريقه إنتر ميامي في طوكيو أمام فيسيل كوبي، مؤكدا إنه تحسن كثيراً مقارنة بالأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أصاب عدداً كبيراً من المشجعين في هونج كونج بخيبة أمل بغيابه عن مباراة كرة ودية.
 
وجلس النجم الأرجنتيني علي مقاعد البدلاء في المواجهة التي أقيمت على ملعب هونج كونج أمام فريق نجوم الدوري هناك، والذي امتلأ عن آخره بالمشجعين مما تسبب في أزمة علاقات عامة بالنسبة للفريق المنافس في الدوري الأمريكي ومنظمي المباراة.

 
وأكد ميسي في حديثه لوسائل الإعلام لأول مرة بعدما أطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد الفريق وديفيد بيكهام المالك الشريك، اليوم الثلاثاء إنّ عدم قدرته على اللعب أصابته "بخيبة أمل" مشيراً إلى أنّ غيابه جاء نتيجة تورم في العضلة الضامة.
 
وأضاف ميسي: "لكن الحقيقة أنّ الآلام كانت لا تزال موجودة وكان من الصعب جداً أن ألعب. يمكنني أن أتفهم أنّ الناس كانت تتطلع للمباراة وآمل أن تسنح لي فرصة أخرى للعب في هونج كونج".
 
وواصل ميسي : "بالنسبة للغد، لا أعرف، سنحتاج أن نرى سير المران اليوم. لا زلنا لا نعرف إذا ما كنت سأتمكن من المشاركة، لكنني بحالة أفضل بكثير مقارنة بالأيام الماضي وأريد أن أتمكن من اللعب".
 
وأبلغ اللاعب البالغ عمره 36 عاماً مؤتمراً صحفياً في أحد فنادق طوكيو: "في هونج كونج، أجرينا مراناً مفتوحاً وشاركت إذ كان هناك عدد كبير من المشجعين (...) وأردت أن أكون هناك وأشارك".
 
ولم يؤكد قائد إنتر ميامي، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022، ما إذا كان سيشارك في مباراة ودية أمام فيسيل كوبي بطل اليابان غداً الأربعاء.
 
سادت حالة من الغضب فى هونج كونج بعدما وقعت الشركة المنظمة لمباراة منتخب نجوم الدوري فى هونج كونج وإنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم عقداً مع الحكومة لخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 45 دقيقة على الأقل خلال جولة فريقه فى الدولة الآسيوية استعداداً للموسم الجديد، لكن النجم العالمي غاب بسبب الإصابة.
 
وظل الأسطورة الأرجنتيني جالساً على مقاعد البدلاء طوال المباراة الودية الماضية التي انتهت بفوز فريقه على منتخب من نجوم الدوري فى هونج كونج 4-1 الأحد، حيث يعاني من تمزق عضلي في الفخذ.
 
وأثار غياب ميسي غضب 38323 متفرجاً دفع الواحد منهم ما يزيد عن 125 دولاراً أمريكيا لرؤية بطلهم، وطالبوا باسترداد أموالهم فى استاد هونج كونج، كما وجهت صيحات الاستهجان ضد الإنجليزي ديفيد بيكهام أحد مالكى النادى بعد انتهاء المباراة حين حاول توجيه الشكر للمشجعين.
 
ولم يلعب قائد منتخب الأرجنتين المتوّج بكأس العالم أواخر 2022 في قطر سوى دقائق قليلة في آخر مباراة ودية أمام النصر السعودي والتي انتهت بخسارة فريقه 0-6، وهو الآن يسابق الزمن ليكون جاهزاً لانطلاق الموسم الجديد الذي يبدأ في 21 فبراير الجارى.
  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميسي يفجر ثورة غضب في هونغ كونغ بسبب امتناعه عن اللعب

ليونيل ميسي يفجر "ثورة غضب" في هونغ كونغ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يتحدث عن إصابته مع انتر ميامي ويكشف موقفه من ودية فيسيل كوبي ميسي يتحدث عن إصابته مع انتر ميامي ويكشف موقفه من ودية فيسيل كوبي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab