ركلات الترجيح تُطيح بـ باريس سان جيرمان من كأس فرنسا على يد نيس
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

ركلات الترجيح تُطيح بـ باريس سان جيرمان من كأس فرنسا على يد نيس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ركلات الترجيح تُطيح بـ باريس سان جيرمان من كأس فرنسا على يد نيس

كأس فرنسا
باريس - العرب اليوم

 ودع فريق باريس سان جيرمان بطولة كأس فرنسا، إثر هزيمته أمام نظيره نيس بنتيجة  6-5 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "حديقة الأمراء" في العاشرة مساء اليوم الإثنين ضمن مباريات دور الـ 16، ثمن النهائي بطولة كأس فرنسا للموسم الكروى الجاري 2021-2022 ولجأ الفريقيان الى ضربات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث تنص اللوائح اللجوء الى ركلات الترجيح عقب انتهاء التسعين دقيقة مباشرة.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق نيس نظيره أولمبيك مارسيليا في الدور المقبل من كأس فرنسا، وتواجد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي على رأس التشكيل الرسمي للمباراة بجوار المهاجم ماورو إيكاردي، وارتدى ليونيل ميسي لأول مرة القميص رقم 10 مع باريس سان جيرمان وذلك بسبب لوائح الاتحاد الفرنسي التي تحتم ارتداء اللاعبين الأساسيين الأرقام من 1 الى 11 وشهدت المباراة مشاركة كيليان مبابي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء بدلاً من ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الذي بدأ اللقاء أساسياً وشارك كيليان مبابي اليوم في المباراة رقم 200 خلال مسيرته مع نادي باريس سان جيرمان في كل البطولات.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: "دوناروما - داجبا ، كيمبيمبي ، كيهرير ، مينديز - دانيلو ، فيراتي ، هيريرا - ميسي ، إيكاردي ، دراكسلر".

بينما جاء تشكيل نيس كالتالي: "بولكا - لوتومبا ، دانتي ، توديبو ، أمافي - كلويفرت ، تورام ، شنايدرلين ، بوداوي - جويري ، دولبرج".

وتأهل الفريق الباريسي لثمن النهائي على حساب فريق فان في دور الـ32، بعد الفوز عليه برباعية نظيفة، بينما تأهل نيس للدور ذاته بعد فوزه علي شوليت بهدف دون مقابل وشارك ليونيل ميسي في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي أمام استاد ريمس لمدة نصف ساعة بسبب عدم جاهزيته الكاملة للعب ويحمل باريس سان جيرمان الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بكأس فرنسا برصيد 14 مرة سابقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ديمبيلي يصل برشلونة رغم أنباء رحيله إلى باريس سان جيرمان

ميسي يقود تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي ضد نيس في كأس فرنسا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركلات الترجيح تُطيح بـ باريس سان جيرمان من كأس فرنسا على يد نيس ركلات الترجيح تُطيح بـ باريس سان جيرمان من كأس فرنسا على يد نيس



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab