إيفرتون يعلن تعيين فرانك لامبارد مديراً فنياً حتى يونيو 2024
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

إيفرتون يعلن تعيين فرانك لامبارد مديراً فنياً حتى يونيو 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيفرتون يعلن تعيين فرانك لامبارد مديراً فنياً حتى يونيو 2024

جماهير كره القدم
لندن - العرب اليوم

 أعلن نادى إيفرتون الإنجليزي، بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، تعيين المدرب فرانك لامبارد مديرا فنيا جديدا للفريق لمدة موسمين ونصف الموسم ونشر إيفرتون بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، "وافق لاعب خط الوسط الإنجليزي السابق على عقد مدته سنتان ونصف ، حتى يونيو 2024 ، وسيتولى مسؤولية الفريق الأول لمباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد برينتفورد في جوديسون بارك يوم السبت 5 فبراير" وأضاف البيان، "يأتي تعيين لامبارد بعد عملية توظيف قوية مع العديد من المرشحين الذين تمت مقابلتهم من قبل المساهم الأكبر في النادي ومجلس الإدارة".

وبدأ لامبارد إدارته مع ديربي كاونتي في عام 2018 ، حيث قاد رامز إلى نهائي تصفيات البطولة في ذلك الموسم، وتم تعيينه مدربًا رئيسيًا لنادي تشيلسي السابق في العام التالي ، وساعد في تطوير العديد من المواهب الشابة للنادي ، وقاد الفريق اللندني إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأول".

وأوضح البيان ، سيتم دعم مدير إيفرتون الجديد من قبل فريق خلفي يتمتع بخبرة واسعة وموهوب مؤلف من جو إدواردز كمساعد مديره ، وبول كليمنت كمدرب الفريق الأول وكريس جونز كمدرب الفريق الأول ورئيس الأداء من جهته قال لامبارد: "إنه لشرف كبير لي أن أمثل وأدير فريقًا بحجم وتقاليد نادي إيفرتون لكرة القدم، أنا جائع جدًا للبدء، بعد التحدث إلى المالك ورئيس مجلس الإدارة ومجلس الإدارة ، شعرت كثيرًا بشغفهم وطموحهم. آمل أن يكونوا قد شعروا بطموحي ومدى صعوبة العمل على توحيده".

وتابع لامبارد "يمكنك أن تشعر بشغف جماهير إيفرتون تجاه ناديهم،  سيكون ذلك في غاية الأهمية،  كفريق المستوى التنافسي الذي يجلبه الدوري الإنجليزي الممتاز والموقع الذي نحن فيه ، نحن بالتأكيد بحاجة إلى ذلك. إنه شيء ذو اتجاهين، أعتقد أن إيفرتون ناد فريد من نوعه حيث يمكنك حقًا فهم ما يريد المشجعون رؤيته، أول شيء يريدونه هو القتال والرغبة ويجب أن يكون هذا دائمًا خط الأساس لدينا" وأكمل فرانك :"رسالتي الأولى للاعبين ستكون أنه يتعين علينا القيام بذلك معًا، سنحاول القيام بعملنا وأنا أعلم أن الجماهير ستكون هناك لدعمنا " وأتم مدرب ايفرتون :"أعتقد أن إيفرتون ناد فريد من نوعه حيث يمكنك حقًا فهم ما يريد المشجعون رؤيته، أول شيء يريدونه هو القتال والرغبة ويجب أن يكون هذا دائمًا خط الأساس لدينا".

ويعتبر لامبارد أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا في كرة القدم الإنجليزية ، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأربعة كؤوس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس رابطة الأبطال مرتين ، ودوري أبطال أوروبا ، والدوري الأوروبي ، بينما خاض 106 مباراة دولية لبلاده في مسيرة لعب متألقة لامبارد خاض مع تشيلسي 57 مباراة وحقق 28 فوزا و11 تعادلا وتلقى 18 هزيمة، وأصبح لامبارد قريبا من تولى تدريب إيفرتون، بعدما قدمت إدارة النادى عرضا للمدرب السابق لتشيلسي من أجل خلافة بينيتيز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مانشستر يونايتد يُؤكد إعارة فان دي بيك لصفوف إيفرتون لنهاية الموسم

لامبارد يحدد شرطين من أجل الموافقة على تدريب إيفرتون

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفرتون يعلن تعيين فرانك لامبارد مديراً فنياً حتى يونيو 2024 إيفرتون يعلن تعيين فرانك لامبارد مديراً فنياً حتى يونيو 2024



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab