أنباء عن إستقالة رئيس يوفنتوس من منصبه بسبب دوري السوبر الأوروبي
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

أنباء عن إستقالة رئيس يوفنتوس من منصبه بسبب دوري السوبر الأوروبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنباء عن إستقالة رئيس يوفنتوس من منصبه بسبب دوري السوبر الأوروبي

يوفنتوس الإيطالي
روما - العرب اليوم

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود أنباء تفيد بتقدم أندريا أنييلي الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي باستقالته من منصبه على خلفية فشل مشروع دوري السوبر الأوروبي، وقالت شبكة "فوتبول إيطاليا" إن أندريا أنييلي تقدم باستقالته من منصبه نقلاً عن عدد من التقارير الصحفية الإيطالية.من جانبه أكد فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "لا يوجد أي شيء مؤكد عن استقالة أنييلي، رئيس يوفنتوس ما زال رئيسا للنادي الإيطالي ونائبًا لبطولة الدوري الأوروبي".

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن الأندية الـ12 التي أعلنت المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، سوف تجتمع مساء اليوم لبحث مصير البطولة، لاسيما بعد الأنباء التى تسربت تفيد بأن هناك بعض الأندية في طريقها للانسحاب، إلا أن أى منها لم يعلن ذلك بشكل رسمى حتى الآن.وقالت إذاعة "توك سبورت" البريطانية، أن جميع الأندية الـ12 ستجتمع الليلة لمناقشة الحلول لدوري السوبر الأوروبي وإمكانية استكمال البطولة من عدمه، بعد موجة الغضب العارمة التى تواجهها البطولة الجديدة من قبل النقاد وجماهير كرة القدم.

وكانت صحيفة "صن" الإنجليزية قد ذكرت مساء اليوم أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزى قررت الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي تلبية لحالة الغضب التي انتابت الجماهير من قرار الانضمام إلى البطولة المزمع إقامتها أغسطس المقبل، وأوضحت الصحيفة أن نادى مانشستر سيتي انضم إلى تشيلسي اللذين بدآ بالفعل في عملية الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي.وكان بيان قد صدر عن دوري السوبر الأوروبي تم الكشف خلاله عن قيمة الأموال التى ستتلقاها الأندية المشاركة في البطولة التي ستنطلق خلال شهر أغسطس المقبل، والتى تبلغ 3.5 مليار دولار تُوزَّع بالتساوى بين 20 ناديا.

ووفقا للموقع الرسمي لدوري السوبر الأوروبي ستتكون البطولة من 20 فريقا، موزعة على مجموعتين، كل مجموعة 10 أندية، بحيث يكون هناك 15 ناديا، بينها 12 تم الإعلان عنها رسميا.ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاث الأولى من دور المجموعات إلى ربع النهائى المكون من 8 أندية، بينما سيخوض أصحاب المركزين الرابع والخامس مباراة فاصلة لتحديد الفريقين المتأهلين، بعدها تبدأ مباريات دور المغلوب بنظام الذهاب والعودة.

وأوضح بيان دوري السوبر الأوروبي أن مبارياته ستقام في منتصف الموسم، بعيدا عن مواعيد مباريات الدوريات المحلية، على أن يتم الانتهاء من الموسم في مايو المقبل، على أن يكون من مباراة واحدة في ملعب محايد.وأشار بيان دوري السوبر الأوروبي، إلى أن العائدات الاقتصادية التي ستعود بالنفع على الأندية المشاركة ستصل إلى 10 مليارات يورو خلال فترة الالتزام الأولية للبطولة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اليويفا يعاقب حكمًا رومانيًا بالإيقاف بسبب مزاعم العنصرية

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنباء عن إستقالة رئيس يوفنتوس من منصبه بسبب دوري السوبر الأوروبي أنباء عن إستقالة رئيس يوفنتوس من منصبه بسبب دوري السوبر الأوروبي



GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab