سواريز ونيمار وراموس وفيدال فى قائمة الترشيحات للفوز بجائزة الكرة الذهبية
آخر تحديث GMT20:38:29
 العرب اليوم -

سواريز ونيمار وراموس وفيدال فى قائمة الترشيحات للفوز بجائزة الكرة الذهبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سواريز ونيمار وراموس وفيدال فى قائمة الترشيحات للفوز بجائزة الكرة الذهبية

ترشيحات الكرة الذهبية
باريس - أ ش أ

دخل الأوروجواياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار (برشلونة) والإسباني سرجيو راموس (ريال مدريد) والتشيلي أرتور فيدال (بايرن ميونخ) في قائمة المرشحين الثلاثين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب والتي تمنحها مجلة (فرانس فوتبول).

وأوضحت مجلة (فرانس فوتبول) ان القائمة ضمت أيضا أسماء بيبي (ريال مدريد) ومانويل نوير (بايرن ميونخ) وديمتري باييه (وست هام) وبول بوجبا (مانشستر يونايتد) وروي باتريسيو (سبورتنج لشبونة) وجيمي فاردي (ليستر سيتي).

وكانت (فرانس فوتبول) قد نشرت أسماء 20 من المرشحين على أربع دفعات...ومن بينهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وسرجيو أجويرو وكيفين دي بروين وجانلويجي بوفون وباولو ديبالا وجونزالو إيجواين وأنطوان جريزمان ودييجو جودين وبيير ايمريك أوباميانج.و أندريس انييستا وكوكي ريسوركسيون وتوني كروس وزلاتان ابراهيموفيتش وروبرت ليفاندوفسكي.

أما الدفعة الرابعة فضمت ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد والألماني توماس مولر لاعب بايرن ميونخ و الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي) والحارس الفرنسي هوجو لوريس (توتنهام).

وبعد انتهاء الشراكة بين المجلة والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ 2010 ستعود (فرانس فوتبول) للاعتماد على الصحفيين الدوليين المرموقين في اختيار اللاعب صاحب الجائزة بدون مشاركة المديرين الفنيين للمنتخبات.

ولم يتم الكشف بعد عن موعد تسليم جائزة الكرة الذهبية القادمة في نسختها الـ61 ، ولكن سيقام الحفل قبل نهاية العام وليس في بداية العام القادم، كما كان يحدث في النسخ الست الماضية.

وتلغى هذه الطريقة الجديدة لاختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية القائمة المختصرة التي كانت تضم ثلاثة لاعبين كمرشحين نهائيين، حيث يتم اختيار الفائز مباشرة من قائمة الـ30 لاعبا.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة هو آخر من حصد الجائزة في يناير الماضي في حفل الفيفا، وكانت الخامسة في مشواره بعد أعوام 2009 و2010 و2011 و2012.

وحصل ميسي وقتها على 41.33% من الأصوات، متفوقا على مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو (27.76%) وزميله في البرسا البرازيلي نيمار (7.86%).

وسيطر "البرغوت" و"الدون" على جائزة الكرة الذهبية منذ عام 2008 وينتظر هذا العام منافسة بين النجمين على اللقب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سواريز ونيمار وراموس وفيدال فى قائمة الترشيحات للفوز بجائزة الكرة الذهبية سواريز ونيمار وراموس وفيدال فى قائمة الترشيحات للفوز بجائزة الكرة الذهبية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab