رهان مانشستر يونايتد بـ 50 إسترليني يشعل أزمة لوكاكو وإبراهيموفيتش
آخر تحديث GMT15:23:26
 العرب اليوم -

رهان مانشستر يونايتد بـ 50 إسترليني يشعل أزمة لوكاكو وإبراهيموفيتش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رهان مانشستر يونايتد بـ 50 إسترليني يشعل أزمة لوكاكو وإبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش
مدريد - العرب اليوم

 أشعل رهان من 4 أعوام فتيل الأزمة التي اندلعت بين الثنائي روميلو لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش خلال فوز إنتر ميلان بنتيجة 2-1 على غريمه التقليدي إيه سي ميلان في ربع نهائي كأس إيطاليا، حيث اشتبك الثنائي "روميلو وزلاتان"، خلال فوز إنتر ميلان بنتيجة 2-1 على ميلان في كأس إيطاليا، حيث نجح النيراتزوري في قلب المباراة بعد طرد زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 58، في حين كان السويدي قد منح الروسونيري التقدم في الدقيقة 31 ولكن عقب النقص العددي لميلان، سجل لوكاكو هدف التعادل من ركلة جزاء قبل أن يسجل كريستيان إريكسن هدف الفوز من ركلة حرة رائعة.     

ولفت الصراع الملتهب بين لوكاكو وإبراهيموفيتش في ديربي الغضب أنظار العالم فيما تحدث زلاتان سابقًا عن رهان قام به مع مهاجم إنتر ميلان عندما كان الثنائي يتواجدان بنادي مانشستر يونايتد.

وتعود بداية الأزمة بين الثنائي "لوكاكو وإبرا"، عندما كان الثنائي يتواجدان في نادي مانشستر يونايتد، حيث قال إبراهيموفيتش لجماهير النيراتزوري في مقابلة مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، في عام 2016: "لا تتوقعوا فنيات جيدة من المهاجم البلجيكي"

وأضاف إبرا، "سأقول هذا عن روميلو لا تتوقعوا فنيات من لوكاكو وأفضل قواه هي قوته المطلقة لو كان فقط قد اسمتع إلي، وفي مانشستر يونايتد قمنا برهان وسوف أمنحك 50 استرليني مقابل كل لمسة أولى جيدة تقوم بها، مضيفًا ماذا سأحقق إذا فهمتهم بشكل صحيح، لم أخبره بشيء وسيصبح ببساطة لاعبًا أفضل".

وأوضح السويدي، "للتسجيل، لم يقبل الرهان أبدًا وربما كان خائفًا من الخسارة، مضيفًا أمزح جانبًا، إنه متعطش ولديه جوع جنوني لإثبات ذاته للعالم وأنا متأكد من أنه سيبلي بلاءً حسنًا مع إنتر أيضًا".

وحقق فريق إنتر ميلان فوزًا قاتلًا على غريمه التقليدي ميلان، بهدفين مقابل هدف، في ديربي ميلانو المثير الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا في الموسم الجاري 2020-2021، ليحسم النيراتزوري تأهله للدور نصف النهائي من البطولة.

قد يهمك ايضا:

زلاتان إبراهيموفيتش يعود ويقود ميلان لإستعادة صدارة الدوري الإيطالي

ارسنال يفوز بثلاثية علي نيوكاسل في البريميرليج

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رهان مانشستر يونايتد بـ 50 إسترليني يشعل أزمة لوكاكو وإبراهيموفيتش رهان مانشستر يونايتد بـ 50 إسترليني يشعل أزمة لوكاكو وإبراهيموفيتش



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab