تقارير صحفية تكشف انضمام ريال مدريد وبرشلونة إلى صراع التعاقد مع سانشو
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

تقارير صحفية تكشف انضمام ريال مدريد وبرشلونة إلى صراع التعاقد مع سانشو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تقارير صحفية تكشف انضمام ريال مدريد وبرشلونة إلى صراع التعاقد مع سانشو

جادون سانشو
مدريد ـ العرب اليوم

كشف تقرير صحفي ألماني، عم أن مهمة المسؤولين في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الحصول على خدمات جادون سانشو نجم هجوم نادي بوروسيا دورتموند الألماني باتت أكثر صعوبة بعدما دخل عملاقا الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة على خط المفاوضات لضم اللاعب. ويقترن اسم سانشو بالرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتصدر مانشستر يونايتد قائمة الفرق المرشحة لضمه. لكن ريال مدريد وبرشلونة يخططان أيضا للدخول بقوة في الصفقة لخطف الإنجليزي الدولي، فيما أبدى العملاق الكتالوني استعداداه لتضمين أنسو فاتي في الصفقة. وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن قدم فاتي عروضا طيبة رفقة برشلونة هذا الموسم، لكن مسؤولي الأخير مستعدون فقط لعرضه على بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة.

ويعد فاتي هدفا حيويا للنادي الألماني، لكن ظل المقابل المادي الذي يطلبه برشلونة نظير الاستغناء عن اللاعب عائقا في سبيل إتمام الصفقة، حيث حدد البلوجرانا قيمة صاحب الـ17 عاما بأكثر من 30 مليون جنيه إسترليني. في غضون ذلك فتح ريال مدريد خزانته على مصراعيها في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه خرج من الموسم خاوي الوفاض. وحدد بوروسيا دورتموند سعر سانشو نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق بـ 100 مليون جنيه إسترليني، لكن ينتظر الجميع ماذا سيسفر عنه الموسم الذي تجمد نشاطه الكروي بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف اصطلاحيا بـ «كوفيد-19» على الإنفاق في سوق الانتقالات.

وأبدى مانشستر يونايتد استعداده لمنح سانشو، 20 عاما، القميص رقم 7 في أولد ترافورد، وهو الرقم الذي ارتداه نجوم كبار على مدار تاريخ الشياطين الحمر، ارتدى، أمثال جورج بيست، وإريك كانتونا، وديفيد بيكهام والبرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو قبل انتقاله إلى ريال مدريد. لكن يبدو أن المسؤولين في بوروسيا دورتموند لا يخططون لبيع سانشو، وهو ما أكده مديره الرياضي مايكل زورك الذي قال: «لدينا عقد طويل مع جادون سانشو( حتى العام 2022)»، وأوضح زورك:« لن يتغير شيئا في هذا حتى الآن»، وسجل سانشو 31 هدفا في90 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند، وأصبح لاعبا محوريا في صفوف منتخب إنجلترا.

قد يهمك ايضا

رسميًا هالاند يتوج بجائزة لاعب الجولة في دوري الأبطال

دورتموند يرفض رحيل سانشو خلال الانتقالات الشتوية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير صحفية تكشف انضمام ريال مدريد وبرشلونة إلى صراع التعاقد مع سانشو تقارير صحفية تكشف انضمام ريال مدريد وبرشلونة إلى صراع التعاقد مع سانشو



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab