أنشيلوتي يوجه رسالة لـالمحبط هازارد
آخر تحديث GMT10:02:19
 العرب اليوم -

أنشيلوتي يوجه رسالة لـ"المحبط" هازارد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنشيلوتي يوجه رسالة لـ"المحبط" هازارد

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد
مدريد - العرب اليوم

 طالب كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، لاعبه البلجيكي إيدين هازارد بضرورة الاقتداء بزميله ماريانو دياز في ظل عدم مشاركته مؤخرا وعانى هازارد، الذي انضم من تشيلسي الإنجليزي في يونيو/ حزيران 2019 مقابل 120 مليون يورو، من كثرة الإصابات، مما أدى لتراجع نسب مشاركاته ومستواه مع الفريق الملكي وأحرز اللاعب البلجيكي 4 أهداف فقط خلال 21 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ليغيب عن التهديف من ذلك الوقت، في الوقت الذي يتألق فيه الثنائي البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور (21 عاما) ورودريجو (20 عاما) بصورة أكبر في كل مباراة ومع ذلك، حث أنشيلوتي هازارد على أن يحذو حذو المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز البالغ من العمر 28 عاما، والذي ظهر لأول مرة هذا الموسم خلال الفوز 2-1 على إلتشي في الدوري الإسباني يوم السبت، وكان حضوره مؤثرا وصنع الهدف الأول.

وتحدث أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، الأربعاء، في رابع جولات دوري أبطال أوروبا، قائلا "أولئك الذين لا يلعبون يحتاجون إلى ثقة.. انظروا إلى ماريانو، كيف حصل أخيرا على فرصته وهو يستمتع بنفسه ويلعب بشكل جيد.. هذا ما يحتاجه هازارد" وقد يحصل هازارد على فرصته للتألق مع بطل أوروبا 13 مرة عقب تعرض رودريجو لإصابة طفيفة في الفوز على إلتشي، كما يتوقع أنشيلوتي عودة الجناح الويلزي جاريث بيل قريبا وقال المدرب الإيطالي: "رودريجو لديه مشكلة بسيطة، لذا لن يكون متاحا غدا لكنه سيعود بعد التوقف الدولي".

وأضاف: "بيل تعرض لإصابة كبيرة وكان بحاجة إلى وقت للتعافي بشكل صحيح، وسيستأنف التدريبات قبل مباراة السبت ضد رايو فايكانو (في الدوري الإسباني)، وإذا كان منتخب ويلز يعتقد أنه مستعد للعب فهذا رائع" وتابع: "بالنسبة لنا سيكون من الجيد أن يلعب مع منتخب بلاده لأنه يمكن أن يحصل على لياقة المباريات بصورة أسرع" ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، متأخرا عن شيريف المولدوي بفارق الأهداف، فيما يتقدمان على إنتر ميلان الإيطالي بفارق نقطتين. ويتذيل شاختار، الذي خسر بخماسية دون رد على أرضه أمام ريال مدريد الجولة الماضية، ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، ولم يفز بعد بأي مباراة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنشيلوتي يوجه صفعة للنجم البلجيكي هازارد

عقدة الـ18 عاما تهدد كومان أمام أنشيلوتي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشيلوتي يوجه رسالة لـالمحبط هازارد أنشيلوتي يوجه رسالة لـالمحبط هازارد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:43 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

نكبة مستمرة... وقضية مُختطفة

GMT 18:37 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.9 ريختر فى إثيوبيا

GMT 19:51 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فاران يُغادر مانشستر يونايتد نهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab