روبرتسون يؤكد أننا محبطون من الخسارة أمام ريال مدريد وتنتظرنا مباريات صعبة
آخر تحديث GMT11:46:14
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة الاحتلال يقرر إجراء جلسة المجلس الوزاري المصغر عند الساعة الخامسة عصرًا بدلاً من التاسعة مساء محكمة للاتحاد الأوروبي تقر تسجيل مبادرة ضد التجارة مع المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية مدفعية الاحتلال تقصــف نقاطًا للمقـاومة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة بعد مظاهرات شعبية فلسطينية عارمة نتنــياهو يصل مدينة عكا المحتلة بعدقليل
أخر الأخبار

روبرتسون يؤكد أننا محبطون من الخسارة أمام ريال مدريد وتنتظرنا مباريات صعبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روبرتسون يؤكد أننا محبطون من الخسارة أمام ريال مدريد وتنتظرنا مباريات صعبة

ليفربول الإنجليزي
لندن - العرب اليوم

أكد أندي روبرتسون، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أن الاستمرارية والحفاظ على ما تبقى من مباريات الموسم الحالي السبيل الوحيد لليفربول لاحتلال مركز مؤهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.وأضاف روبرتسون، فى حوار لموقع ليفربول، "افتقدنا للاستمرارية هذا الموسم، ونحتاج لتحقيق ستة أو سبعة أو ثمانية انتصارات متتالية لجمع عدد كبير من النقاط، ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحالي لفعل ذلك، هذه المرحلة الحاسمة من عمر الموسم، وجميع المباريات ستكون مثيرة وصعبة، وإذا حققنا سلسلة جيدة من الانتصارات المتتالية ستزداد فرصنا فى إنهاء الموسم بالشكل الذى نتمناه، نحن أمام تحدٍ قوى، ولكننا سنقاتل من أجل بلوغ أهدافنا".

وأقر روبرتسون بأنهم يشعرون بإحباط كبير لخروجهم من دوري الأبطال، ولكن ربما كان العزاء الوحيد هو أنهم قدموا أداءً مميزًا؛ ولم يتمكنوا من ترجمة الفرص إلى أهداف"، مضيفا: "لقد خسرنا المواجهة في مباراة الذهاب التي نعترف بأننا لم نقدم الأداء المنتظر فيها. عندما لا تقدم الأداء المنشود في هذه المرحلة من البطولة تعاقب على الفور، وهذا ما حدث معنا".

وتابع: "الآن تتبقى لنا سبع مباريات في الدوري، وبكل تأكيد لدينا أهداف نسعى لبلوغها. سنصب كامل تركيزنا على الارتقاء في جدول الترتيب لإنهاء الموسم بشكل جيد، وعلينا التعامل معها كمباريات نهائية لأننا نحتاج لكل نقطة في هذه المرحلة الحاسمة. لا يوجد مجال لفقد المزيد من النقاط في ما تبقى من عمر الموسم، وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا في كل مباراة. تنتظرنا مباريات صعبة، والبداية ستكون أمام ليدز؛ لقد أضافوا نكهة جديدة للدوري هذا الموسم".

ويعيش ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، موسما صعبا على جميع المستويات، بعد أن خرج من المنافسة على جميع البطولات الممكنة فى الموسم الحالى 2020 - 2021، والتى كان أخرها دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

شكيل الفريق الأساسي إذا كانوا يرغبون في العودة القوية ومنافسة مانشستر سيتي على الألقاب مرة أخرى".

قد يهمك ايضا:

تشيلسي يخطط لضم لاعب برشلونة فيليبي كوتينيو خلال "الميركاتو" المقبل

ميسي يطالب برحيل 3 لاعبين عن برشلونة بعد فضيحة رباعية ليفربول

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روبرتسون يؤكد أننا محبطون من الخسارة أمام ريال مدريد وتنتظرنا مباريات صعبة روبرتسون يؤكد أننا محبطون من الخسارة أمام ريال مدريد وتنتظرنا مباريات صعبة



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab