فليك يؤكد أن ناجلسمان يمتلك الموهبة ولم أحسم مستقبلي بعد الرحيل عن البايرن
آخر تحديث GMT13:41:47
 العرب اليوم -

فليك يؤكد أن ناجلسمان يمتلك الموهبة ولم أحسم مستقبلي بعد الرحيل عن البايرن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فليك يؤكد أن ناجلسمان يمتلك الموهبة ولم أحسم مستقبلي بعد الرحيل عن البايرن

بايرن ميونخ الألماني
برلين - العرب اليوم

أشاد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ بما قدمه الثلاثي ديفيد ألابا وخافى مارتينيز وجيروم بواتينج قبل رحيلهم عن البافارى نهاية الموسم، مشيرا إلى امتلاك يوليان ناجلسمان موهبة التدريب، وذلك قبل مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ غدا السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الألماني "البوندزليجا". ويستعد بايرن ميونخ لحصد لقب الدوري الألماني للموسم الحالي حال فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ غدا، وقد يتوج باللقب إذا تعادل أو خسر لايبزيج أمام بوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي سيقام قبل مباراة البايرن وجلادباخ.

وقال فليك فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "جلادباخ يلعبون بشكل جيد، يحضرون اللعب من الخلف إلى الأمام بسلاسة، لديهم عدد كبير من اللاعبين أصحاب الجودة العالية، سيكون لديهم رغبة في كل شيء ولذلك يتحتم علينا خوض مباراة قوية". وعن حصول البايرن على لقب الدوري حال الفوز قال فليك، "لا نسأل أنفسنا كم عدد النقاط التى نحتاجها للفوز بالبطولة، ولكن كم عدد النقاط التى يمكننا الحصول عليها، وهدفنا هو الحصول عليها، هذا هو الفرق بين بايرن ميونخ والأندية الأخرى، هذا هو السبب في أن مثل هؤلاء اللاعبين وليس لاعبين آخرين يلعبون لهذا النادي".

وعن مباراة دورتموند ولايبزيج التي تقام قبل مواجهة البايرن قال فليك، "المباراة في فترة ما بعد الظهر تهمني بدرجة صفر، نحن نستعد لمباراتنا وهذا هو التركيز لدينا، البداية الجيدة تتطلب الحماس، والنهاية الجيدة تتطلب الانضباط، قلنا نفس الشيء قبل كأس العالم 2014، الآن هذا العام كان العكس". وتابع، "لست مهتمًا بمقابلة منافسينا القادمين، نحن نستعد لمبارياتنا وهذا ما نركز عليه، لدينا 3 مباريات نلعبها ويمكننا أن نصبح البطل اذا فزنا في كل منها". وعن الإصابات قال فليك :"تشوبو موتينج يعاني من مشاكل في الظهر منذ بداية الأسبوع وسيغيب عن مباراة الغد، وباستثناء توليسو، الجميع متاحون، توليسو يحرز تقدمًا جيدًا ونأمل أن يعود بعد أسبوع". 

وعن اقترابه من تولي تدريب منتخب ألمانيا، قال فليك :"يركز الجميع على منتخب المانيا، كانت هناك محادثات، لكن كانت هناك أيضا مناقشات أخرى، المستقبل بعيد عن أن يتم تقريره، أن تكون مدربًا وطنيًا هو شيء خاص أعرف ما ينتظرني هناك". وعن احتمالية وصول ليفاندوفسكي لـ40 هدفًا هذا الموسم، قال فليك :"بالطبع تحطيم الرقم القياسي يدور في ذهنه، ولكنه يعلم أيضًا كيف نعمل، نرغب في تحقيق الفوز أولًا، وإذا لعبنا كرة قدم جيدة فإنه أكثر من سيستفيد لأنه لاعب بجودة عالية".

وقال فليك عن رحيل الثلاثي ألابا وبواتينج ومارتينيز :"نريد أن نقول وداعًا للاعبين الثلاثة الذين ساعدوا في تشكيل وقت رائع في بايرن ميونخ، بالنسبة لخافي وديفيد وجيروم، انتهى الأمر في البايرن بعد هذا الموسم، إنه ناد كبير للغاية ويتمتع بروح الفريق". وعن مدرب بايرن ميونخ الجديد يوليان ناجلسمان، قال فليك :"لدي رأي إيجابي للغاية تجاه ناجلسمان، يتمتع بجودة عالية ولم يعد من فترة طويلة مجرد موهبة تدريب، لقد أثبت ذلك عدة مرات، كتبت له وهنأته وقلت إنه سيستمتع كثيرًا مع هذا الفريق".

قد يهمك ايضا:

ماوريسيو بوتشيتينو يضع خطة جديدة قبل تولي تدريب باريس سان جيرمان

ماوريسيو بوتشيتينو يطالب باريس سان جيرمان بالتعاقد مع ثنائي توتنهام في كانون الثاني/ يناير

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فليك يؤكد أن ناجلسمان يمتلك الموهبة ولم أحسم مستقبلي بعد الرحيل عن البايرن فليك يؤكد أن ناجلسمان يمتلك الموهبة ولم أحسم مستقبلي بعد الرحيل عن البايرن



GMT 11:04 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

حقائب كتف جلدية أنيقة لمجموعات صيف 2021
 العرب اليوم - حقائب كتف جلدية  أنيقة لمجموعات صيف 2021

GMT 10:40 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

موديلات ورق جدران فخم لغرف نوم أنيقة
 العرب اليوم - موديلات ورق جدران فخم لغرف نوم أنيقة

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 08:50 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس المتوقعة في المملكة السعودية السبت

GMT 06:15 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أفضل الفنادق الشاطئية في إسبانيا 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab