ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال أمام سيلتك الأسكتلندي
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال أمام سيلتك الأسكتلندي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال أمام سيلتك الأسكتلندي

ريال مدريد الإسباني
مدريد - العرب اليوم

 يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على سيلتك الأسكتلندي على ملعب "سيلتك بارك"، فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بالجولة الأولى من المجموعة السادسة ضمن منافسات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويسعى ريال مدريد للفوز بنتيجة كبيرة فى مواجهة سيلتك اليوم من أجل تحذير جميع المنافسين بأنه قادم بقوة للدفاع عن لقبه، بينما يأمل بطل الدوري الأسكتلندي لتقديم مباراة قوية أمام الملكي وحصد النقاط الثلاث أو نقطة التعادل على أقل تقدير مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مواصلة تسيد قارة أوروبا فى النسخة الحالية، بعدما رفع الموسم الماضي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة فى تاريخه، بعد فوزه فى المباراة النهائية على ليفربول الإنجليزي بهدف دون رد، أواخر شهر مايو الماضي.

ويعد ريال مدريد هو أكثر الفرق تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ بواقع 14 مرة، آخرها كان الموسم الماضي، وينافس الملكي فى المجموعة السادسة بالنسخة الحالية مع كل من لايبزيج وشاختار دونيتسك وسيلتك بالترتيب.

ويعول أنشيلوتي كثيرا على نجوم الفريق الكبار، في مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما من أجل حصد اللقب الخامس عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي.

كان بنزيما لعب دورا كبيرا في حصد الملكي لقب النسخة الأخيرة، ليكون الخامس له مع الفريق منذ انتقاله إلى صفوف الريال في 2009 قادما من ليون الفرنسي، كما تربع على عرش قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفا، كان من بينها ثلاثية في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، وأخرى في شباك تشيلسي الإنجليزي بالأدوار الفاصلة للبطولة الماضية.

كما يحتل كريم بنزيما المركز الرابع في قائمة أفضل 10 هدافين فى تاريخ دوري أبطال أوروبا،برصيد 86 هدفاً، بينما يحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد-الغائب عن النسخة الحالية- المركز الأول برصيد 140 هدفًا.

ويقدم ريال مدريد مستويات رائعة منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث إنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز خلال 4 مباريات خاضها حتى الآن.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اختار السويسري ساندرو شرير حكمًا لمباراة سيلتك ضد الريال، فى افتتاح مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتعد هذه المرة هى الأولى التي يتولى فيها الحكم إدارة مباراة لفريق ريال مدريد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ريال مدريد يسيطر على الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا

مبابي يثير التكهنات مجددًا بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال أمام سيلتك الأسكتلندي ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال أمام سيلتك الأسكتلندي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab