أندريا بيرلو يؤكد أنه يرغب في استكمال مهمته مع يوفنتوس
آخر تحديث GMT22:26:41
 العرب اليوم -

أندريا بيرلو يؤكد أنه يرغب في استكمال مهمته مع يوفنتوس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أندريا بيرلو يؤكد أنه يرغب في استكمال مهمته مع يوفنتوس

يوفنتوس الإيطالي
روما - العرب اليوم

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، رغبته في الاستمرار مع اليوفي، بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إثر الفوز على بولونيا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021. وقال بيرلو، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "بالنسبة لي كان من المهم تحقيق الأهداف التي وضعناها هذا الصيف، وهي الفوز بكأس السوبر وكأس إيطاليا مع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بالنسبة للمستقبل.. سنرى ذلك مع النادي".

وأضاف: "فريقنا بأكمله قوي، نحتاج فقط إلى اكتساب المزيد من الوعي، عندما تركض مع 11 شخصًا للوصول إلى الهدف فأنت تصبح قويا دائما، لقد افتقرنا إلى ذلك طوال الموسم، ولكن بعد ذلك أدركنا أنه يتعين علينا العمل على رغبتنا، وفي النهاية جاءت النتائج في صالحنا". وعن مستقبله مع يوفنتوس، قال بيرلو: "أرى نفسي مدربًا لـ يوفنتوس في الموسم المقبل بنسبة 100%، الآن سنستمع بالفوز ثم بعد ذلك سأتحدث مع الإدارة، لقد بدأت مسارًا هنا وأرغب في استكماله، يتبقي عام على انتهاء عقدي وآمل أن أبقى هنا لسنوات أخرى عديدة".

وأضاف: "لم أكن خائفًا أبدًا، الأمر لم يكن سهلاً في عامي الأول كمدرب، استغرقني الأمر بعض الوقت لإيصال أفكاري إلى اللاعبين وشرح مبادئ اللعب التي أردت أن أفرضها". وتابع: "الهدف كان محاولة الفوز، لأنك إذا كنت مدربًا لـ يوفنتوس فأنت مطالب بالفوز دائمًا، لقد نجحنا في بعض الأجزاء، بالتأكيد أردنا الفوز بالدوري، لكن الإنتر كان أفضل منا ونحن نهنئهم". واستطرد: "هذا الموسم كان صعبًا، من ناحية كورونا، مباريات كثيرة متقاربة، إصابات، وغيرها، لقد واجهنا العديد من الصعوبات، بدأت الموسم وكأنني في الـ 35 من عمري، والآن أصبح عمري 50 تقريبًا".

وعن إراحة كريستيانو رونالدو أمام بولونيا، قال بيرلو: "لقد كان متعبًا، ولذلك قررت إشراك موراتا بدلاً منه". وعن الأرجنتيني باولو ديبالا، قال بيرلو: "لسوء الحظ افتقدنا ديبالا هذا الموسم بسبب الإصابات والمرض ومشاكل الركبة، لم يكن قادرًا على التدرب باستمرار، جميعنا نعرف قدراته وقد أظهرها الليلة، لقد افتقدناه كثيرًا هذا الموسم". بهذه النتيجة ينهي يوفنتوس الموسم في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 78 نقطة، ليخطف بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا، مستغلا تعثر منافسه نابولي الذي سقط في فخ التعادل أمام فيرونا ليطير إلى الدوري الأوروبي بعد الوصول للنقطة 77 في المركز الخامس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يوفنتوس يسحق بولونيا ليحجز مكانه في دوري الأبطال

يوفنتوس يدك شباك بولونيا برباعية ويخطف مقعد دوري الأبطال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندريا بيرلو يؤكد أنه يرغب في استكمال مهمته مع يوفنتوس أندريا بيرلو يؤكد أنه يرغب في استكمال مهمته مع يوفنتوس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab