كلوب يثير الشكوك بشأن مشاركة نونيز أمام أرسنال في الدوري الإنكليزي
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

كلوب يثير الشكوك بشأن مشاركة نونيز أمام أرسنال في الدوري الإنكليزي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلوب يثير الشكوك بشأن مشاركة نونيز أمام أرسنال في الدوري الإنكليزي

الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول
لندن -العرب اليوم

 يشعر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بالقلق بشأن الحالة البدنية لداروين نونيز، نجم الفريق الأحمر، أكثر من حالته الذهنية، حيث تحوم الشكوك بشأن مشاركة النجم الدولي الأوروجواياني، أمام أرسنال.ويحل ليفربول ضيفا على أرسنال بعد غد الأحد، في قمة مباريات المرحلة الـ23 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يحاول فريق كلوب الحفاظ على قمة جدول ترتيب المسابقة العريقة.

وسجل نونيز رقما قياسيا جديدا لعدد مرات تسديد الكرة في القائم أو العارضة خلال إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع أربع تسديدات خلال فوز ليفربول الكاسح 4 / 1 على ضيفه تشيلسي في المرحلة الماضية للبطولة، أول أمس الأربعاء، ليصل رصيده إلى 9 تسديدات في المسابقة، بفارق 6 تصويبات أمام أقرب ملاحقيه.

وكثيرا ما يتعرض نونيز /24 عاما/ للانتقاد لعدم تسجيله ما يكفي من الأهداف، علما بأنه سجل 11 هدفا مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم حتى الآن، كما قدم الكثير من التمريرات الحاسمة لزملائه.

وتعرض نونيز للإصابة في مواجهة تشيلسي، التي جرت بملعب (آنفيلد)، ليثير الغموض بشأن مشاركته أمام أرسنال في اللقاء القادم بالعاصمة البريطانية لندن.

وقال كلوب اليوم الجمعة "لا أعرف ما إذا كان داروين متاحا أم لا، لأنه بعد 20 دقيقة على انطلاق اللقاء، دهس أحد لاعبي تشيلسي  قدمه (وكان الأمر) مؤلما للغاية بعد المباراة".

أوضح كلوب "لم يكن هناك أي كسور، حسبما أشارت الأشعة التي خضع لها نونيز، لكن قدمه كانت متورمة. يتعين علينا أن نرى ما إذا كان بإمكانه التعافي من تلك الإصابة أم لا. الأمر يستغرق وقتا".

ولم تتسبب الإصابة في إعاقة نونيز كثيرا، ولم تؤثر على ثقته عندما اختار التقدم لتنفيذ ركلة جزاء أمام تشيلسي، لكنه سدد الكرة في القائم.

أشار كلوب في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، إلى أن تلك اللحظة كانت بمثابة ضربة لمعنويات نونيز، لكنه اتسم برباطة الجأش وواصل أدائه الجيد في المباراة.

يذكر أن ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه في المواسم الثلاثة الأخيرة، يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي يمتلك مباراة مؤجلة، في حين يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كلوب يصرح ليفربول لا مجال لأي مخاطرة في مواجهة أرسنال

 

كلوب ينافس مويس وإيمري علي جائزة الأفضل فى ديسمبر بالدوري الإنجليزى

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يثير الشكوك بشأن مشاركة نونيز أمام أرسنال في الدوري الإنكليزي كلوب يثير الشكوك بشأن مشاركة نونيز أمام أرسنال في الدوري الإنكليزي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab