ريال مدريد مهدد بعقوبات جديدة بسبب جوهرة أتلتيكو
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

ريال مدريد مهدد بعقوبات جديدة بسبب "جوهرة أتلتيكو"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريال مدريد مهدد بعقوبات جديدة بسبب "جوهرة أتلتيكو"

اللاعب ثيو هيرنانديز
مدريد - العرب اليوم

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد بات مهددا بعقوبات جديدة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب ظهير أتلتيكو مدريد، ثيو هيرنانديز.

وأشارت صحيفة "آس"، اليوم، الخميس، إلى أن أتلتيكو مدريد قد يشكو ريال مدريد إلى فيفا، لتفاوض مسؤولي النادي الملكي مع فيرنانديز، لاعب الفريق المعار إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس هذا الموسم.

ويعتمد أتلتيكو مدريد على لوائح فيفا التي تقضي بعدم إمكانية الدخول في مفاوضات مع أي لاعب مرتبط بعقد مع ناديه، إلا في الأشهر الستة الأخيرة من عقده.

ويملك اللاعب الفرنسي، صاحب الـ19 عاما، عقدا حتى 2021 مع أتلتيكو مدريد، ومن المقرر أن يعود إلى صفوفه مطلع الموسم المقبل، بعد انتهاء فترة الإعارة.

وأشارت "أ س" إلى أن المادة 143 بلوائح الاتحاد الأسباني لكرة القدم الخاصة بتنظيم التعاقد مع لاعبين لديهم عقودًا سارية مع أنديتهم، تقول إن النادي الذي يرغب في التعاقد مع أحد اللاعبين عليه أن يبلغ كتابة النادي الأخر، الذي يتبعه اللاعب، قبل أن يبدأ في إجراء الفاوضات.

وأضافت الصحيفة أن المدير الرياضي لأتلتيكو، ميجيل أنخيل جيل مارين، لن يسمح للاعب بالانتقال إلى ريال مدريد، ويخطط لتطوير مهاراته في صفوف أتلتيكو، على أن ينتقل إلى أحد أندية أوروبا، مثل سيرجيو أجويرو، ودييجو فورلان، وراداميل فالكاو، وتيبو كورتوا، الذين رفض النادي انتقالهم إلى الغريم الملكي في وقت سابق

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ريال مدريد مهتم بالحصول على خدمات هيرنانديز، عن طريق دفع 24 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو.

كان المدير الفني لديبورتيفو ألافيس، ماوريسيو بيليجرينو، أكد أن هيرنانديز ينتظره مستقبلا مشرقا، وسيكون أحد أفضل ظهراء الجنب في العالم.

يذكر أن ريال مدريد وجاره أتلتيكو تعرضا في وقت سابق لعقوبة الحرمان من إبرام أي تعاقدات جديدة، بسبب التعاقد مع لاعبين تحت السن القانونية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد مهدد بعقوبات جديدة بسبب جوهرة أتلتيكو ريال مدريد مهدد بعقوبات جديدة بسبب جوهرة أتلتيكو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab