أجويرو يثير أزمة داخل مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

أجويرو يثير أزمة داخل مانشستر سيتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجويرو يثير أزمة داخل مانشستر سيتي

نادي مانشستر سيتي الإنجليزي
لندن _ العرب اليوم

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج» دون صعوبة، بعد فوزه على فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنفس النتيجة في الذهاب والإياب بهدفين دون مقابل، لكن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لم يكن سعيدًا في مباراة العودة، التي أقيمت بالأمس الثلاثاء على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزن.

بعد دخول كون أجويرو في المباراة في الدقيقة 75 بعدما دفع به المدرب الإسباني بيب جوارديولا بدلًا من زميله البرتغالي بيرناردو سيلفا، طاردت كاميرات التليفزيون المهاجم الأرجنتيني، وعاد إلى غرفة الملابس منزعجًا للغاية.

وعقب المباراة أمام بورسياو مونشنجلادباخ، اتهم سيرجيو أجويرو زملاءه بعدم تمرير الكرة له خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء التي حصل عليها والتي بالكاد لمس الكرة خلالها، قائلًا: «إنهم لا يمررون الكرة لي».

يمر أجويرو بموسم بدون استمرارية مع فريق مانشستر سيتي حيث يعيش بين الإصابات والتعافي والمرض، حيث أصيب بوباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، لكنه الآن متاح مرة أخرى للمشاركة في مبارايات فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

ومع ذلك، وفقًا للأحداث الأخيرة، لم يعد سيرجيو أجويرو لاعبًا أساسيا في الفريق، الأمر لا جدال فيه بخطط المدرب الكتالوني جوارديولا، الذي قرر اللعب بدون مهاجم رأس حربة مركزي في العديد من المناسبات هذا الموسم 2020-2021.

خاض كون أجويرو مباراتين فقط أساسيًا مع فريق مانشستر سيتي منذ شهر أكتوبر 2020 الماضي، وإجمالاً خاض 14 مباراة مسجلًا ثلاثة أهداف هذا الموسم 2020-2021، قبل أشهر قليلة من انتهاء عقده داخل معقل الاتحاد.

لم يتحرك نادي مانشستر سيتي حتى الآن لمحاولة تجديد عقد سيرجيو أجويرو، البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يعتبر واحدًا من أعظم اللاعبين في تاريخ هذا النادي الإنجليزي، وبعد مرور عقد من الزمن في السيتي لا يعرف الأرجنتيني ما إذا كان سيستمر في الدفاع عن ألوان القميص السماوي في الموسم المقبل 2021-2022 أم لا.

جدير بالذكر أن رئيس برشلونة الجديد خوان لابورتا اقترب من حسم لناديه أول صفقة في عهده بإتمام اتفاقه مع سيرجيو أجويرو للانضمام إلى كامب نو الصيف المقبل، في محاولة لاقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الكرات الذهبية الست، بتجديد عقده لفترة أطول مع البلوجرانا حيث سينتهى عقده في يونيو المقبل، وكان بالفعل قد أعرب عن رغبته في الرحيل في الصيف الماضي.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مانشستر سيتي يكرر فوزه على مونشنجلادباخ ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

إلكاي جوندوجان يضيف الهدف الثاني ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 18

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجويرو يثير أزمة داخل مانشستر سيتي أجويرو يثير أزمة داخل مانشستر سيتي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab