ريال مدريد يشعر بالظلم في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT13:21:55
 العرب اليوم -

ريال مدريد يشعر بالظلم في الدوري الإسباني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريال مدريد يشعر بالظلم في الدوري الإسباني

ريال مدريد
مدريد -العرب اليوم

يشعر نادي ريال مدريد الإسباني بحالة من الظلم في الدوري الإسباني، وذلك بسبب جدول المباريات الموضوع من قبل الرابطة عقب العودة للاستئناف عقب فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا.الدوري الإسباني توقف منذ مارس/آذار الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن يعود للاستئناف يوم 11 يونيو/حزيران الجاري، وذلك بمواعيد جديدة ومضغوطة لإنهاء الموسم قبل عودة دوري أبطال أوروبا في أغسطس/آب المقبل.

شعور بالظلم

صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت في تقرير لها نشرته، الإثنين، أن إدارة الريال أبلغت رابطة الدوري الإسباني في اتصال هاتفي غير رسمي رفضها لجدول مواعيد مباريات الفريق.وجاء في التقرير أن الريال يرفض مواعيد مباراتي الفريق في "الليجا" ضد خيتافي وأتلتيك بلباو، في الجولتين 33 و34 على التوالي.وستقام مباراة خيتافي مساء يوم الأربعاء 1 يوليو/تموز القادم، في منتصف الليل، بينما ستقام مباراة بلباو على ملعب سان باولو يوم الأحد، في الثانية ظهرا، مما يعني أن الوقت بين المباراتين سيكون نحو 72 ساعة فقط.

وفي الإطار نفسه، ترى إدارة "الميرينجي" أن مواعيد مباريات برشلونة أكثر منطقية، ويمنح المنافس فرصة الحصول على الراحة أكثر من العاصميين.

صدارة مثيرة للجدل

حالة الظلم التي يشعر بها ريال مدريد شعر بها نادي برشلونة، عقب فوز الفريق الملكي على ريال سوسيداد، الأحد، بنتيجة 2-1، في الجولة الـ30.الريال قفز إلى الصدارة برصيد 65 نقطة، وهو نفس الرصيد الذي يملكه برشلونة، والذي حل في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة.المباراة شهدت العديد من القرارات المثيرة للجدل، حيث أن تقنية الفيديو تدخلت في 3 لقطات مهمة، حسمت 3 أهداف قادت ريال مدريد للفوز بالمباراة.

اللقطة الأولى كانت في الدقيقة 50، عندما حصل البرازيلي فينيسيوس جونيور على ركلة جزاء، بعد تعرضه للإعاقة من قبل مدافعي الفريق المضيف.وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو التي أكتد صحة قراره، لينجح المدافع الإسباني سيرخيو راموس في تحويلها إلى الهدف الأول للفريق الملكي.وفي الدقيقة 68، نجح فريق ريال سوسيداد في تعديل النتيجة، غير أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، وهو ما أكدته تقنية الفيديو.

وبعد دقيقتين فقط من تلك اللقطة، نجح الفرنسي كريم بنزيمة في تسجيل الهدف الثاني لفريق العاصمة الإسبانية، بعدما سدد الكرة بيسراه في وسط المرمى، غير أن لاعبي سوسيداد احتجوا على الحكم بداعي أن الكرة لامست يد المهاجم الفرنسي، غير أن تقنية الفيديو أكدت صحة الهدف.كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة صرح بعد المباراة: "الأخطاء التحكيمية موجودة في كرة القدم، ولقد شاهد الجميع ما جرى في لقاء الريال مع سوسيداد".

قد يهمك ايضا:

سوسيداد يكشف إلغاء هدفنا أمام ريال مدريد ليس عدلا

فالنسيا يهزم أوساسونا بثنائية في الدوري الإسباني ويجدد آماله باللعب في أوروبا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يشعر بالظلم في الدوري الإسباني ريال مدريد يشعر بالظلم في الدوري الإسباني



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab