زيدان يعلق على مواجهة الريدز وموقفه من ضم صلاح
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

زيدان يعلق على مواجهة الريدز وموقفه من ضم صلاح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زيدان يعلق على مواجهة الريدز وموقفه من ضم صلاح

زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد
لندن - العرب اليوم

 كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، موقف الثنائي فالفيردى وهازارد من المشاركة فى مواجهة ليفربول بدورى الأبطال، حيث يستضيف الميرنجي نظيره الريدز فى التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب ألفريدو دى ستيفانو في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "نعلم أننا أمام مباراة صعبة للغاية في دوري الأبطال أمام خصم معروف وحصل على اللقب قبل موسم، المواجهة ستُلعب على مباراتين، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد فقط، لا نرى أبعد من ذلك".وعلق على التعاقد مع صلاح قائلا، "محمد صلاح ليس لاعبا فى فريقي وريال مدريد لديه 25 لاعبًا يمكننى التحدث عنهم".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "مباراة الغد هي الأهم لأنها المباراة المقبلة، لكنها بنفس أهمية مباراة إيبار، تركيزنا فقط على المباراة القادمة، مضيفا هازاردعليه أن يكون هادئًا، أهم شيء هو أنه عاد من الإصابة، أنا أريده في الفريق، وسنرى ما سيحدث".

وعن عودة المنافسة على لقب الدوري قال زيزو: "أعتقد بأنه تم التقليل من قيمة فريقي في فترة سابقة، أنا أثق بفريقي كثيرًا وأعلم ما يمكن أن يقدمونه، نحن نعمل يومًا بعد يوم، سنقاتل من أجل كل شيء، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذا لا يعني شيئًا دون التتويج".

وأكمل مدرب الميرنجي، "بالنسبة للتغييرات أنا بحاجة لجميع اللاعبين، أحب الحفاظ على حالتهم البدنية جيدة، وعندما يُصاب أحدهم لا يعجبني ذلك، ما نريده هو استعادة هازارد في أسرع وقت ممكن، نحن نفتقد بعضنا البعض، وأتمنى بأن نستعيد جميع اللاعبين المصابين قبل نهاية الموسم ،جميع اللاعبين هنا يعلمون كيف يلعبون، يستحقون اللعب فعلًا مع هذا النادي الرائع، هناك الكثير من التناغم بينهم ".

وعلق على يورجن كلوب قائلا: "انه مدرب عظيم، لقد درّب لفترة طويلة ولديه خبرة كبيرة وما حققه يثبت ذلك، كلوب حقق أشياء عظيمة، وعندما شاركت في الدورة التدريبية شاهدت مسيرة كلوب، كل مدرب له أسلوبه الخاص وليس مضطرًّا لنسخ أسلوب الآخرين".

وعن الغيابات في  ليفربول رد زيدان قائلا : "العديد من الفرق ان لم يكن جميعها عانت من الإصابات بين الصفوف في الموسم الجاري، ولكن هناك لاعبون يستطيعون أن يلعبوا بدل المصابين، نحن أيضًا لدينا إصابات، ولكننا فريق قوي دائمًا، ليفربول فريق متكامل، لديهم ثلاثي هجومي جيد، وعندما يتعلق الأمر باللعب كمنظومة هم فريق جيد كذلك".

ورد على سؤال بخصوص نهائي كييف أمام ليفربول : "نحن لا نفكر في الماضي، الأمر انتهى ولدينا مباراة غدًا، الأمر مختلفٌ الآن لكلا الناديين، نحن نستعد جيّدًا لهذه المباراة".وبالنسبة لقيادته لتدريب منتخب فرنسا قال : "في الوقت الحالي أنا مدرب لريال مدريد وأستمتع بذلك، وتركيزي على مباراة الغد".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد صلاح يسجل هدفًا ثانياً يُعد الأروع في أرسنال

مباحثات بين ليفربول وصلاح والهدف تمثيل مصر في الأولمبياد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يعلق على مواجهة الريدز وموقفه من ضم صلاح زيدان يعلق على مواجهة الريدز وموقفه من ضم صلاح



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab