فريقوست هام يونايتد يفوز ٣٢ على مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

فريقوست هام يونايتد يفوز ٣-٢ على مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فريقوست هام يونايتد يفوز ٣-٢ على مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي

جمهور فريقوست هام يونايتد
لندن - سليم كرم

كشف المنتمي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وست هام يونايتد  أن المشجعين الذين أفسدوا ليلة وداع النادي لملعبه إبتون بارك الثلاثاء سيعاقبون بالإيقاف مدى الحياة بعد تحديد هويتهم، وهاجمت جماهير لوست هام حافلة فريق مانشستر يونايتد الزائر قبل المباراة التي فاز بها أصحاب الضيافة 3-2 في وداع مثير لملعب ابتون بارك.

وخاض وست هام مباراته الرسمية الأخيرة على ملعبه الذي يستخدمه على مدار 112 عاما، وقبل الانتقال إلى الاستاد الأولمبي البالغ سعته 60 ألف متفرج، لكن حدث بعض التوتر قبل المباراة بسبب اعتداء مشجعي أصحاب الأرض على حافلة يونايتد، وأسفر ذلك عن تأخير انطلاق المباراة لمدة 45 دقيقة قبل أن يسيطر وست هام على الشوط الأول بشكل شبه تام.
وبث لاعبو يونايتد مقاطع فيديو وبعض الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر الانترنت للهجوم على الحافلة من داخلها، وأصيب شرطي وأحد المارة بإصابات طفيفة لكن قوات الأمن لم تلق القبض على أي شخص، وقال وست هام في بيان قبل الاعتراف بالهجوم على الحافلة: "تلقينا بالفعل آلاف الرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي من جماهير تعبر فيها عن فخرها واعتزازها بهذه الليلة الخاصة في تاريخ وست هام."

وتابع: "لكن ما حدث قبل المباراة كان أمرا لا يمكن قبوله وسنتعاون مع الشرطة لتحديد المتورطين وإيقافهم مدى الحياة"، وأعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أيضا أنه سيفتح تحقيقا شاملا في المسألة، والتي تشمل أيضا إلقاء مقذوفات على ديفيد دي خيا حارس يونايتد خلال المباراة.

وسيكون بوسع وست هام صاحب المركز السادس المشاركة في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل على الاستاد الأولمبي إذا فاز على ستوك سيتي في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل، أما مانشستر يونايتد فيحتاج الآن إلى الفوز على بورنموث يوم الأحد ويأمل أن يخسر مانشستر سيتي على ملعب سوانزي سيتي حتى ينتزع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.وست هام يفسد مساعي مانشستر يونايتد لاقتناص المركز الرابع.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريقوست هام يونايتد يفوز ٣٢ على مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي فريقوست هام يونايتد يفوز ٣٢ على مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab