إنترناسيونال يهزم أتلتيكو جويانيينسي بثلاثية نظيفة في الدوري البرازيلي
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

إنترناسيونال يهزم أتلتيكو جويانيينسي بثلاثية نظيفة في الدوري البرازيلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنترناسيونال يهزم أتلتيكو جويانيينسي بثلاثية نظيفة في الدوري البرازيلي

منافسات الدوري البرازيلي لكرة القدم
برازيليا - العرب اليوم

فاز فريق إنترناسيونال على ضيفه أتلتيكو جويانيينسي 3 -0 خلال المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس في الجولة الرابعة من منافسات الدوري البرازيلي لكرة القدم، حيث شهدت أيضا هذه الجولة فوز براجانتينو على فلومينينسي 2 / 1 وبالميراس على أتلتيكو باراناينسي 1 / صفر وفورتاليزا على جوياس 3 / 1 وبوتافوجو على أتلتيكو مينيرو 2 / 1 وكورينثيانز باوليستا على كوريتيبا 3 / 1 وتعادل فلامينجو مع جريميو 1/1.

وسجل أهداف إنترناسيونال داميان موستو في الدقيقة 52 وتياجو جالاردو (هدفين) في الدقيقتين 69 والأخيرة من اللقاء من ركلة جزاء، كما شهدت المباراة طرد ويليام بونكير لاعب إنترناسيونال  في الدقيقة 57، ورفع إنترناسيونال رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد أتلتيكو جويانيينسي عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز براجانتينو على فلومينينسي 2 / 1، حيث تقدم براجانتينو بهدف سجله أليراندرو في الدقيقة الأولى وتعادل فلومينينسي بهدف سجله نيني في الدقيقة الثانية قبل أن يسجل لويس فيليبي هدف الفوز لبراجانتينو في الدقيقة 82، ورفع براجانتينو رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع وتوقف رصيد فلومينينسي عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثالثة، سجل رافاييل فيجا هدفا في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقود فريقه بالميراس للفوز على أتلتيكو باراناينسي 1 / صفر، ورفع بالميراس رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع، وتوقف رصيد أتلتيكو باراناينسي عند ست نقاط في المركز السادس.

وفي المباراة الرابعة، فاز فورتاليزا على مضيفه جوياس 3 / 1، وسجل أهداف فورتاليزا ولينجتون بيريرا دو ناسيمنتو وبرونو ميلو ويوري سيزار في الدقائق الثامنة و60 و69، فيما سجل هدف جوياس جيفيرسون جونيور دا سيلفا في الدقيقة 80، ورفع فورتاليزا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر وتوقف رصيد جوياس عند نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
وفي المباراة الخامسة، فاز بوتافوجو على أتلتيكو مينيرو 2 / 1، وسجل هدفي بوتافوجو لويز فيرناندو وكايو ألكسندر في الدقيقتين 26 و87، فيما سجل هدف أتلتيكو مينيرو إيجور رابيلو في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ورفع بوتافوجو رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع مناصفة مع بالميراس وتوقف رصيد أتلتيكو مينيرو عند تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف إنترناسيونال.

وفي المباراة السادسة، فاز كورينثيانز باوليستا على كوريتيبا 3 / 1، وسجل أهداف كورينثيانز ليو ناتل وجو ألفيس دي أسيس وجوستافو موسكيتو في الدقائق 38 و49 و87، فيما سجل هدف كوريتيبا لويز ريكاردو ألفيس في الدقيقة 42، كما شهدت المباراة طرد يان ميديور ساس لاعب كوريتيبا في الدقيقة 16، ورفع كورينثيانز رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر، وظل فريق كوريتيبا بلا نقاط في المركز العشرين الأخير.

وفي المباراة السابعة، تعادل فلامينجو مع جريميو 1/1، وتقدم إدواردو جابريل لفريق جريميو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وتعادل فلامينجو بهدف سجله جابرييل باربوسا في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، ورفع فلامينجو رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس عشر وتوقف رصيد جريميو عند ست نقاط في المركز الخامس.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أتلتيكو مينيرو ينتزع المركز الرابع في الدوري البرازيلي ويُعرقل انطلاقة سانتوس

جارين يخشى صحوة رود في نصف نهائي ساو باولو للتنس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنترناسيونال يهزم أتلتيكو جويانيينسي بثلاثية نظيفة في الدوري البرازيلي إنترناسيونال يهزم أتلتيكو جويانيينسي بثلاثية نظيفة في الدوري البرازيلي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab