شكوك حول مشاركة رونالدو اليوم أمام وست هام يونايتد
آخر تحديث GMT07:33:45
 العرب اليوم -

شكوك حول مشاركة رونالدو اليوم أمام وست هام يونايتد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شكوك حول مشاركة رونالدو اليوم أمام وست هام يونايتد

النجم كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد
لندن - العرب اليوم

تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام ضيفه وست هام يونايتد اليوم السبت، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وقال رالف رانجنيك لـ"MUTV": "مشاركة كريستيانو محل شك لأنه يعاني من مشكلة في رقبته" وأضاف: "لقد تلقى العلاج أمس لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات وسيتعين علينا الانتظار لنرى كيف يشعر اليوم" وعاد رونالدو، بعد معاناته من إصابة في الركبة، وشارك في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام مضيفه برينتفورد (3-1)، التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، والمؤجلة من الجولة الـ17 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه خرج غاضبا بعد أن أقدم المدرب الألماني على استبدال النجم البرتغالي في الدقيقة 70.

وقالت صحيفة إسبانية إن الشكوك تزداد حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بعد خطوة قد يتخذها الفريق الإنجليزي ستعجل برحيل النجم البرتغالي ونقلت "ماركا" إن يونايتد قد يخفض راتب رونالدو في حال فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وهو أمر محتمل بشكل كبير في ظل المشاكل التي يعاني منها "الشياطين الحمر" هذا الموسم وفي حال لم يحتل مانشستر يونايتد أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب بطولة هذا الموسم، فإن راتب رونالدو سينخفض بنسبة 25 في المئة، وهو ما قد يدفع البرتغالي إلى الرحيل عن الفريق.

وتقول "ماركا" إن الأوضاع الحالية في الفريق تزيد من إحباط رونالدو وتدفع باتجاه رحيله في حال لم يتحسن الوضع ورغم إنفاقه أكثر من 135 مليون دولار في الصيف الماضي، يتخلف يونايتد بفارق 21 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر في الدوري الإنجليزي وحضّ رونالدو زملاءه على تغيير العقلية في غرفة الملابس، معتبرًا أنّ عدم احتلال مانشستر يونايتد أحد المراكز الثلاثة الأوائل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم لن يكون مقبولًا ومن جهة أخرى، أكد رالف رانجنيك غياب المدافع السويدي فيكتور لينديلوف عن المباراة لظروف شخصية، بعد تعرض منزله للاقتحام.

وقال المدرب الألماني: "لقد تحدثنا طويلا أثناء رحلة عودتنا من لندن، وتحدثت معه مرة أخرى صباح اليوم لـ20 أو 25 دقيقة. أخبرني بما حدث وبمدى تأثير الأمر على زوجته وابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات. وقال لي إنه يحتاج للبقاء في المنزل مع أفراد أسرته الآن، ولا يريد أن يتركهم وحدهم، وهذا أمر أتفهمه جيدا، فأنا أب لطفلين بدوري. اتفقنا على عدم مشاركته في مران اليوم وعدم انضمامه لقائمة مباراة الغد" وفي ظل غياب ليندلوف وتواجد إيريك بايلي مع منتخب كوت ديفوار المشارك في كأس الأمم الإفريقية، يتوقع أن يلعب هاري ماجواير، الذي شارك كبديل في الشوط الثاني أمام برينتفورد، بجوار الفرنسي رافائيل فاران.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وست هام يقترب من المربع الذهبي بالفوز على بالاس

وست هام يُقصي مانشستر سيتي من كأس الرابطة الإنكليزية بركلات الترجيح

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكوك حول مشاركة رونالدو اليوم أمام وست هام يونايتد شكوك حول مشاركة رونالدو اليوم أمام وست هام يونايتد



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab