مورينيو يَكشف ما ينقص روما للعودة إلى الأنتصارات
آخر تحديث GMT17:23:10
 العرب اليوم -

مورينيو يَكشف ما ينقص روما للعودة إلى الأنتصارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مورينيو يَكشف ما ينقص روما للعودة إلى الأنتصارات

البرتغالي جوزيه مورينيو
روما - العرب اليوم

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، عن عدم رضاه عن النتيجة التي انتهت إليها مباراة ساسولو التي أقيمت مساء الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021-2022 وقال جوزيه مورينيو، في تصريحات لشبكة "فوتبول إيطاليا": "عندما تخسر في 90 دقيقة ثم تعود في الوقت الإضافي، إذا قال لي الناس قبل المباراة ستتعادل، فسأقول لا، يمكنني مقارنة هذه المباراة بخسائر بولونيا وفيرونا وفينيسيا".

وأضاف جوزيه مورينيو: "هذه المباريات لديها الكثير من أوجه التشابه، في الدقائق العشر الماضية أتيحت لنا فرص التعادل، نقطة واحدة في كل منها تزيد 4 نقاط، لم تكن النتيجة التي أردناها، لكنها على الأقل تمنحنا الفرصة للشعور بأننا لم نخسر، هل أفكر في المزيد من النقاط؟ بالتأكيد، كان بإمكاننا الانتصار على جنوى، كان بإمكاننا الحصول على المزيد من النقاط ".وأكد المدرب البرتغالي افتقار الفريق إلى القليل من الفعالية الهجومية: "نعم، عشر دقائق، حتى مع وجود لاعب إضافي، لا تكفي للتغيير في النتيجة، المجيء إلى هنا وامتلاك 50-50 أو 49-51 ليس كرة قدم، هذا يعني أنه كان لدينا المزيد من الاستقرار في الخلف، وقد أعطانا كومبولا هذه الجودة بشكل أساسي، أعتقد أننا افتقرنا في الجزء الأول من المباراة إلى النظام والانضباط".

 وتابع مورينيو حديثه: "في كل مرة وصلت الكرة إلى فينا وكارسدورب، كانت هناك خيارات قليلة للعب داخل الملعب وكنا نلعب الكرة العميقة التي كانوا يتوقعونها في كثير من الأحيان، فيليكس في سبعين دقيقة لم يكن لديه فرصة، في الجزء الأخير من المباراة حتى برصيد 11، كان الفريق يتحسن، النقطة مستحقة، الإحباط لأننا جئنا إلى هنا للفوز، لكن في النهاية سنرى كم لدينا".واستطرد: "هناك خبر واحد فقط لا أستطيع أن أقول أنه كذبة، إذا كان لديه صفة واحدة لا نهزم فيها، فهي الكيمياء، المجموعة، يمكنهم القول إننا فقراء!، يمكنهم القول إنهم جميعًا فقراء، لكن لا أحد يستطيع أن يقول إننا لسنا فريقًا متحدًا للغاية، من ناحية كرة القدم، بالطبع، لدينا حدودنا، الهدف الثاني كان الحصول على كوابيس حوله، مثل العديد من الأفعال الأخرى".
 
وعن الدفاع قال مورينيو: "يعتمد الأمر على الطريقة التي يشعر بها اللاعبون براحة أكبر على أرض الملعب، إنه ليس ما أحبه أكثر، وليس ما أعتقد أنه الفكرة الرئيسية.. إنها نتيجة اللاعبين الذين لدينا، هذا مهم جدا بالنسبة لي، اعتمادًا على خصائصنا، نصنع أفضل أحجية حيث يشعر اللاعبون بأنهم أفضل".وعن خط الوسط أكد جوزيه مورينيو أنها "المرة الأولى التي يلعبون فيها معًا، من الواضح أنهما يمكن أن يعمل بشكل أفضل من وجهة نظر فردية ومن وجهة نظر الكيمياء، لقد وصل سيرجيو للتو، وكذلك بيليجريني، كان هناك القليل من المخاطرة للعب 90 دقيقة، لكنها كانت مخاطرة كان علينا تحملها اعتمادًا على النتيجة".
 
وتابع مورينيو: "بالنسبة لي، كان تكييف مخيتاريان، الذي من الواضح أنه ليس مسجلًا، جيدًا حقًا، إنه ليس ذلك اللاعب هناك، ولكن من بين كل هؤلاء اللاعبين، هو الشخص الذي لديه معايير أكثر، ويفكر بشكل أفضل في اللعبة والحركات، ومن يجد المساحات بشكل أفضل بالنسبة لي هو اللاعب الأكثر فاعلية، علينا أن نتطور، وعلينا أن نفعل كل ما في وسعنا لإنهاء الموسم في أفضل مركز في الجدول".واختتم جوزيه مورينيو حديثه: "لدينا دوري المؤتمرات نلعب فيه، الناس مخطئون عندما يعتقدون أنها منافسة بدون جودة الدوري، في ذلك اليوم رأيت باريس سان جيرمان - رين ورأيت خصمًا مخيفًا".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مورينيو يكشف موقفه من العودة لأجواء الدوري الإنجليزي

جوزيه مورينيو يبحث مجددا ضم لاعب مصري بعد محمد صلاح وعبدالستار صبري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يَكشف ما ينقص روما للعودة إلى الأنتصارات مورينيو يَكشف ما ينقص روما للعودة إلى الأنتصارات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab