ايفان راكيتيتش يؤكّد أنه لا يهتم بمدى تألق الفريق طالما تحقق الفوز
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

"ايفان راكيتيتش" يؤكّد أنه لا يهتم بمدى تألق الفريق طالما تحقق الفوز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ايفان راكيتيتش" يؤكّد أنه لا يهتم بمدى تألق الفريق طالما تحقق الفوز

الكرواتي ايفان راكيتيتش
مدريد - لينا العاصي

أكد الكرواتي ايفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة إنه لا يهتم بالطريقة التي يفوز بها فريقه بعدما تغلب على ريال بيتيس الذي لعب بعشرة لاعبين 2-صفر ليقترب من الاحتفاظ بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم.

وابتعد برشلونة عن أفضل أوضاعه أمام بيتيس بعد الفوز الكبير على سبورتنغ خيخون 6-صفر وعلى ديبورتيفو كورونيا 8-صفر في الجولتين السابقتين من المسابقة ولكن طرد هايكو فيسترمان قلب دفاع بيتيس في الدقيقة 35 بعد حصوله على الإنذار الثاني جاء في صالح برشلونة بكل تأكيد، وتقدم برشلونة بهدف سجله راكيتيتش مستغلا خطأ من دفاع المنافس بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني قبل أن يضيف زميله لويس سواريز الآتي من أوروغواي الهدف الثاني.

وأوضح راكيتيتش لمحطة كانال بلوس : "أنا لا أهتم حقا بمدى تألقنا طالما نحقق الفوز"،  وأضاف "الملعب لم يساعدنا وبيتيس عرف ما الذي يريده من هذا. لقد كان الجو حارا للغاية وكان ملعبا صعبا ولكني أعتقد أننا فزنا عن جدارة واستحقاق"، ويحتاج برشلونة -الذي أشعل الصراع على اللقب بأربع جولات لم يعرف فيها طعم الفوز ما أحيا آمال اتليتيكو مدريد وريال مدريد- للفوز بالمباراتين المتبقيتين لحسم اللقب.

وسيستضيف برشلونة يوم الأحد المقبل جاره اسبانيول في قمة محلية وبعدها يحل ضيفا على غرناطة المتعثر في أخر جولات الموسم، وأضاف راكيتيتش "إذا كنت في صدارة الدوري ويتبقى جولتان يكون عليك الفوز بأي صورة"، وتابع "دائما نحن نريد إسعاد الجماهير بأدائنا. لكن الآن يتعين علينا الفوز باللقب."

ورفض لويس انريكي مدرب برشلونة تلميحات بان فريقه لم يقدم الأداء المتوقع أمام بيتيس، وقال انريكي في مؤتمر صحفي "أعتقد أن الناس اعتادت على أن نكون جيدين للغاية لدرجة أنهم لا يدركون طبيعة كرة القدم التنافسية"، وأضاف "لا أعتقد أننا عانينا على الإطلاق في ظل الضغط الذي نتعرض له في هذه المباريات. أعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة للغاية بالفعل."

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ايفان راكيتيتش يؤكّد أنه لا يهتم بمدى تألق الفريق طالما تحقق الفوز ايفان راكيتيتش يؤكّد أنه لا يهتم بمدى تألق الفريق طالما تحقق الفوز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab