فينغر يؤكد أنه سيقدم شيئًا خاصًا لفريق برشلونة
آخر تحديث GMT02:12:54
 العرب اليوم -
إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية الخارجية الايرانية تسلم السفارة العراقية في طهران مذكرة احتجاج بعد الاعتداء على القنصلية الإيرانية بكربلاء
أخر الأخبار

فينغر يؤكد أنه سيقدم شيئًا خاصًا لفريق "برشلونة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فينغر يؤكد أنه سيقدم شيئًا خاصًا لفريق "برشلونة"

الفرنسي أرسين فينغر
برلين - جورج كرم

اعترف المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، الفرنسي أرسين فينغر، بأن فريقه سيتوجب عليه تقديم "شي خاص" أمام مضيفه برشلونة، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، مع العلم بأن لقاء الذهاب كان انتهى بخسارة فريقه بهدفين نظيفين على ملعب الإمارات.

وأضاف فينجر في مؤتمر صحافي قبل اللقاء "في الذهاب تفوقوا في المرتدات. علينا أن نلعب فوق المستوى المطلوب. نحن في وضع جيد. علينا تسجيل هدفين أو ثلاثة ونعرف ضرورة الهجوم والسيطرة على اللعب". وأشار المدرب إلى أن فريقه سيلعب بأقصى ما لديه من قوة، ولكنه اعترف في نفس الوقت بأن فرص العبور بالنسبة لفريقه ضئيلة للغاية.

ويغيب عن أرسنال قبل المواجهة كل من بيتر تشيك وأرون رامسي وسانتي كازورلا وجاك ويلشير وأليكس اوكسليد تشامبرلين، ولكن سيعود المدافع لوران كوشينلي. وتابع المدرب "تواجد كوشينلي أمر هام لأننا نتحدث عن لاعب محوري. برشلونة يلعب على المرتدات ووجود لاعب مثله في الخلف شيء هام". وستكون مباراة الأربعاء هي رقم 200 لفينغر في دوري الأبطال، المسابقة التي لم يتمكن فيها من الفوز على ملعب كامب نو.

وأضاف المدرب "لعبنا 200 مباراة في دوري الأبطال معًا. سبق لنا الفوز ولكن ليس هنا. نحن متحدون من أجل تقديم رد جيد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينغر يؤكد أنه سيقدم شيئًا خاصًا لفريق برشلونة فينغر يؤكد أنه سيقدم شيئًا خاصًا لفريق برشلونة



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab