أسباير الدولي يتأهل إلى نهائي بطولة الكأس الدولية
آخر تحديث GMT22:43:31
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

أسباير الدولي يتأهل إلى نهائي بطولة الكأس الدولية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسباير الدولي يتأهل إلى نهائي بطولة الكأس الدولية

فريق أسباير الدولي
الدوحة ـ قنا

 تمكن فريق أسباير الدولي من فك شفرة دفاع فريق إنتر ميلان القوي وهزمه بهدفين دون رد في ثاني مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الكأس الدولية ليضمن تأهله الى نهائي البطولة ويضرب موعدا مع فريق ريال مدريد الإسباني الذي تخطى عقبة نظيره ريد بول النمساوي في وقت سابق اليوم.

وتقام البطولة بمشاركة 12 فريقا، تم توزيعها على 4 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى انتر ميلان الإيطالي وشنغهاي الصيني، وفريق أسباير الدولي، فيما ضمت المجموعة الثانية فريق بنفيكا البرتغالي، رفقة كل من كاشيوا راسول الياباني وفريق أحلام اسباير، وضمت المجموعة الثالثة فرق ريد بول النمساوي، وسيلتيك الاسكتلندي، واستودينتس الارجنتيني، بينما ضمت المجموعة الرابعة والأخيرة فرق باريس سان جرمان الفرنسي "حامل اللقب"، وريال مدريد الإسباني، والأهلي السعودي.ونجح فريق اسباير الدولي في تسجيل أول هدفين في شباك الانتر الذي حافظ على سجله خاليا من الأهداف طيلة مشواره في البطولة.

وسبق لأسباير أن انتقل إلى هذا الدور بعد فوزه على فريق الأهلي السعودي بهدف لصفر، فيما تأهل إنتر ميلان بعد فوزه على نادي استوديانتيس الأرجنتيني بهدفين دون رد.

وسيطر فريق اسباير الدولي على معظم مجريات الشوط الأول من المباراة، حيث أحسن لاعبوه الانتشار، وسيطروا على وسط الملعب، فيما تحرك إنتر ميلان أكثر في الدقائق العشر الأخيرة، ومع ذلك، كانت الفرصة الأولى في المباراة لصالح الإنتر، حيث سدد المهاجم الخطير روسو كرة قوية في الدقيقة 7، لكنها علت العارضة بقليل.

ورد كابتن اسباير نيانجي في الدقيقة 20، لكنه، وبعدما انفرد، وضع الكرة بين يدي الحارس مانجانو، وبعدها بدقيقة واحدة، أحرز أسباير هدفه الأول عن طريق المدافع أيزاك نوهو الذي وصلته الكرة إثر ركلة ركنية، فسددها صاروخية عانقت شباك إنتر ميلان (د 21).

وكان هذا الهدف هو الأول الذي يدخل شباك الإنتر منذ بدء بطولة الكأس الدولية.. وعاد نيانجي في الدقيقة 31 وانفرد، لكنه سدد من جديد بين يدي الحارس الإيطالي.

وضغط إنتر ميلان بقوة في بداية الشوط الثاني لتعديل النتيجة، لكن أسباير كان نداً له فبادله الهجمات، وبدا الدفاع الإيطالي منزعجاً من سرعة لاعبي أسباير ولياقتهم العالية.وسنحت لكابتن أسباير نيانجي فرصة لتعزيز النتيجة في الدقيقة 59، عندما سدد كرة قوية علت العارضة الإيطالية، وخطف الحسن سوماه الكرة في الدقيقة 66 وسدد كرة قوية ابعدها الحارس مانجانو، وفي الدقيقة 71 أضاع كونان إندري فرصة نادرة عندما استلم تمريرة عكسية وسددها خارج الشباك.

وأنهى أسباير آمال الإيطاليين ببلوغ المباراة النهائية إثر هجمة مرتدة في الدقيقة 85، عندما سدد كاراموكو كرة قوية فصدها الحارس مانجانو، لتعود إلى نيانجي غير المراقب الذي أودعها المرمى بسهولة محرزاً الهدف الثاني لفريقه، وضغط الإيطاليون في الدقائق الأخيرة، لكن دون تغيير في النتيجة.وانتقل أسباير على إثر فوزه على الإنتر إلى المباراة النهائية لمقابلة فريق ريال مدريد، فيما سيلعب إنتر ميلان على المركز الثالث أمام ريد بول سالزبورغ. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباير الدولي يتأهل إلى نهائي بطولة الكأس الدولية أسباير الدولي يتأهل إلى نهائي بطولة الكأس الدولية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباير الدولي يتأهل إلى نهائي بطولة الكأس الدولية أسباير الدولي يتأهل إلى نهائي بطولة الكأس الدولية



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab