إدارة الاتحاد يستعد لحسم ملف الاسم التدريبي الجديد خلفًا للتشيلي خوسيه لويس سييرا
آخر تحديث GMT02:12:35
 العرب اليوم -

عقب خسارة الفريق من الوحدة بهدف نظيف في مواجهتهما في كأس المحترفين

إدارة الاتحاد يستعد لحسم ملف الاسم التدريبي الجديد خلفًا للتشيلي خوسيه لويس سييرا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدارة الاتحاد يستعد لحسم ملف الاسم التدريبي الجديد خلفًا للتشيلي خوسيه لويس سييرا

إدارة نادي الاتحاد
الرياض - العرب اليوم

تحسم إدارة نادي الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة ملف الاسم التدريبي الذي سيتولى مهمة الإشراف على الفريق الأول خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا الذي تمت إقالته بعد خسارة الفريق من نظيره الوحدة بهدف نظيف في المواجهة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن وجود عدد من الخيارات التدريبية التي جرت المفاضلة بينها قبل الشروع في فتح خطوط التواصل المبدئي مع ثنائي تدريبي أحدهما أوروبي، حيث ينتظر أن تأخذ مع أحدهما الطابع الرسمي خلال اليومين المقبلين للتوقيع والإعلان الرسمي.

وينتظر أن يتولى المدرب الجديد مهمة الإشراف على الفريق خلال فترة التوقف التي ستعقب مواجهة الفريق الاتحادي أمام الرياض في مستهل مشواره ببطولة كأس الملك.

أقرأ ايضــــــــاً :

الاتحاد السعودي يضع قدمًا في دور الثمانية ببطولة الأندية العربية

وبدأ الاتحاد أمس الإعداد الفعلي لمواجهة فريق أبها الذي سيلتقيه الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري السعودي للمحترفين بقيادة المدير الفني السعودي محمد العبدلي، الذي استطاع أن يعيد للفريق بعضاً من توهجه خلال المواجهة التي أشرف عليها أمام الوصل الإماراتي وعودة الفريق بالنقاط الثلاث إلى جدة، واضعاً قدماً له في دور الثمانية ببطولة الأندية العربية لكرة القدم (كأس الملك محمد السادس)، بعدما حقق فوزاً ثميناً على مستضيفه في دبي 2-1.

وخصص العبدلي الذي تولى سدة المسؤولية خلفاً للمقال التشيلي سييرا الحصة التدريبية يوم أمس للجوانب الفنية، حيث ركز على تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباراة الماضية أمام الوصل بتوجيه اللاعبين لعدد من النقاط قبل شروعه في رسم المنهجية التكتيكية للمباراة، وذلك بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه، بينما شرح المدرب العبدلي للاعبين خلال اجتماعهم عدداً من النقاط التي تتطلب منهم التركيز عليها واستغلالها عقب دراسته الفريق المنافس وتدوين نقاط قوته وضعفه.

وواصل الثنائي جوناس وعبد الرحمن الغامدي المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد إعادتهما من قبل المدرب العبدلي الذي فضل الاستعانة بهما لدراسة إمكانية الاستفادة من خدماتهما خلال الفترة المقبلة.

ويرجح أن يتولى العبدلي الذي يملك خبرة تدريبية عريضة مهمة الإشراف على الفريق الاتحادي خلال مواجهة أبها والأهلي في الدوري وأمام الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16 من البطولة العربية، وكذلك مواجهة الرياض في بطولة كأس الملك.

ويتطلع الاتحاديون إلى أن يتمكن المدرب العبدلي من قيادة الفريق بنجاح، حيث تعول عدد من الجماهير على المدرب السعودي في مهمته عطفاً على قربة من اللاعبين وتفهمه الكبير لاحتياجاتهم.

وتابع عدد من لاعبي الفريق أمس مواجهة فريق كرة السلة أمام الشروق في الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز اتحادي بنتيجة 97-66، كذلك حقق فريق براعم النادي فوزاً ثميناً على الغريم التقليدي الأهلي بهدف نظيف.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

جماهير الاتحاد السعودي تستقبل بعثة الفريق في مطار أبها الدولي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة الاتحاد يستعد لحسم ملف الاسم التدريبي الجديد خلفًا للتشيلي خوسيه لويس سييرا إدارة الاتحاد يستعد لحسم ملف الاسم التدريبي الجديد خلفًا للتشيلي خوسيه لويس سييرا



موديلات فساتين سهرة كم طويل من وحي غادة عبد الرازق

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 21:04 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

سيارات أوروبية شهيرة فشلت بالسوق الأمريكية

GMT 23:13 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

دراسة توضّح كيف يشق "كوفيد-19" طريقه إلى الدماغ

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:15 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

تويوتا تحيي علامة Crown بسيارة كروس أوفر فاخرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab