إدارة الاتحاد تجدد الثقة في دياز وتستعد للموسم الجديد
آخر تحديث GMT07:14:33
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

بعد تداول إشاعات بشأن تدريب منتخب بلاده

إدارة الاتحاد تجدد الثقة في دياز وتستعد للموسم الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدارة الاتحاد تجدد الثقة في دياز وتستعد للموسم الجديد

المدرب دياز
جدة – كريم ابوالعلا


جددت إدارة نادي الاتحاد الثقة في المدرب دياز، بعد التصريحات الأخيرة التي كانت من قبل المدرب في الإعلام الأرجنتيني بتدريب منتخب بلاده، وذلك بعد أن قاد تدريبات الفريق الخميس، وأكد احترامه للعقد الاحترافي مع النادي، مبينًا أنه يسعى لتحقيق الأفضل مع الاتحاد في الموسم المقبل وتحقيق الانتصارات وحصد البطولات.

إلى ذلك تقرر أن يخوض فريق الاتحاد ثلاثة لقاءات ودية خلال معسكر النمسا، وستكون الأولى أمام فريق كراكا السلوفيني «درجة ثانية» الثلاثاء المقبل، بينما فضل الجهازان الفني والإداري أن تكون المباراتان الوديتان أمام « الوحدة والفجيرة « الإماراتي لتكون البروفة الأفضل للفريق قبل مواجهة الوصل الإماراتي في البطولة العربية في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل على ملعب الجوهرة.

وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباته على فترتين صباحية ومسائية وكانت الحصة الصباحية في صالة الحديد وتقوية عضلات اللاعبين بشكل أكبر، بينما التدريب المسائي تم التركيز فيه على الجانب اللياقي والمهاري بمشاركة المحترفين الأجانب، ما عدا الثنائي كريم الأحمدي الحاصل على إجازة من منتخب بلاده، وسيصل إلى المعسكر خلال الساعات المقبلة، بينما البرازيلي كارليتو سيصل المعسكر الجمعة أو السبت المقبل للانخراط مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات الودية.

ويعتبر البرازيلي كارليتو جاهزًا للمشاركة مع الفريق لجاهزيته من الناحية البدنية واللياقية لمشاركته مع فريقه في المباريات بالدوري البرازيلي خلال اليومين الماضيين، وبالتالي لا يحتاج مثل باقي اللاعبين لتدريبات لياقية مكثفة برفقة كريم الأحمدي الذي شارك في كأس العالم مؤخرًا في روسيا.

وعلى صعيد آخر، ستقوم إدارة الاتحاد بتسديد كافة القضايا الخارجية التي على النادي والتي يتقدمها قضية المحترف الغاني مونتاري والبرازيلي دي سوزا بتسليمهما مستحقاتهم المالية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن تم الاتفاق معهم حول آلية لتسديد تلك المستحقات المالية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة الاتحاد تجدد الثقة في دياز وتستعد للموسم الجديد إدارة الاتحاد تجدد الثقة في دياز وتستعد للموسم الجديد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab