إدارة الاتحاد تُحدد أولويات المرحلة الجديدة لاستقبال الموسم المقبل بفريق مثالي
آخر تحديث GMT23:05:15
 العرب اليوم -

الرحيل يطارد الغامدي والقرني مع اقتراب عقودهم على الانتهاء

إدارة "الاتحاد" تُحدد أولويات المرحلة الجديدة لاستقبال الموسم المقبل بفريق مثالي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدارة "الاتحاد" تُحدد أولويات المرحلة الجديدة لاستقبال الموسم المقبل بفريق مثالي

المدرب البرازيلي فابيو كاريلي
الرياض - العرب اليوم

تنتظر إدارة الاتحاد، التقرير الفني المتعلق بالفريق الأول بالنادي من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لتحديد أولويات المرحلة التي سيتم العمل عليها للعمل على إعداد الفريق بطريقة مثلى لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن رغبة المدرب كاريلي في دعم عدد من المراكز بالفريق بلاعبين أجانب قادرين على صناعة الفارق مع الفريق يتقدمها مركز المهاجم وصناعة اللعب، مع استمرار الحارس مارسيلو غروهي والبرازيلي وبرونو أوفيني إلى جانب المغربي كريم الأحمدي الذي تم التجديد له، بالإضافة إلى البرازيلي رومارينهو.

وأشار المصدر إلى اجتماع منتظر سيجمع الإدارة الاتحادية بالمدرب كاريلي لمناقشته حيال الخيارات الأجنبية الموجودة مع الفريق واحتياجات الكتيبة الاتحادية الفنية للموسم الرياضي الجديد، بينما ينتظر أن تتم مناقشة استمرار الثنائي التونسي أنيس البدري والأرجنتيني ليوناردو خيل والإيفواري ويلفريد بوني.

ورجح المصدر أن يتطرق الاجتماع المنتظر لإمكانية إعادة قيد البرازيلي جوناس دي سوزا إلى جانب وضع الصربيان بريجوفيتش وبيزتش على طاولة المدرب ولاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز ومناقشته حيال إمكانية الاستفادة من أحدهم.

ولفت المصدر إلى أن اجتماع الإدارة الاتحادية بالمدرب سيحدد جميع الأمور المتعلقة بالفريق، في الوقت الذي سيمنح صناع القرار اللاعبين المرتبطين معهم بعقود مع النادي حرية الانتقال بالإعارة أو بيع بطاقتهم الدولية، في الوقت الذي ستعمل على تسويقهم عبر وكلاء لاعبين لعدد من الأندية.

وبحسب المصدر، فإن إدارة الاتحاد ستعمل على تدعيم كتيبة الفريق بثلاثة محترفين على أقل تقدير خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى وجود عدد من الملفات المتعلقة بمحترفين أجانب على طاولة الإدارة الاتحادية تلقتها من قبل عدد من وكلاء اللاعبين، حيث ينتظر أن تتم مناقشة ملفات اللاعبين مع الجهاز الفني بالفريق قبل أي تحرك رسمي.

كما أوضح المصدر وجود توجه اتحادي بالاستغناء عن عدد من اللاعبين المحليين، خصوصاً من شارفت عقودهم على الانتهاء، يتقدمهم عبد الرحمن الغامدي وعساف القرني وذلك بعد التجديد لهم، وكان عمار الدحيم أول المغادرين لكتيبة الفريق.

وكان إنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد تعهد بالعمل مبكراً على الإعداد الأمثل للفريق لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، مقدماً اعتذاره للجماهير عن وضع الفريق بالموسم الرياضي المنصرم والذي كان مهدداً بالهبوط حتى آخر جولة بالدوري، مشيراً إلى استمراره في سدة المسؤولية بالنادي، وحرصه على الاجتماع مع المدرب لتحديد جميع الأمور المتعلقة بالفريق واحتياجاته الفنية.

ومنح كاريلي اللاعبين إجازة عن التدريبات تمتد لقرابة الـ10 أيام قبل عودة انطلاقة تدريبات الفريق 20 سبتمبر (أيلول) الحالي وسط طموح بإعداد مثالي للاعبين لعودة الفريق لجادة المنافسة على البطولات.

قد يهمك ايضا:

النصر يُفكِّر في إجراء مناورة تكتيكية بـ"نور الدين أمرابط" أمام الاتحاد
مسعود أوزيل يقترب من الالتحاق بالثنائي أمرابط وحمد الله

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة الاتحاد تُحدد أولويات المرحلة الجديدة لاستقبال الموسم المقبل بفريق مثالي إدارة الاتحاد تُحدد أولويات المرحلة الجديدة لاستقبال الموسم المقبل بفريق مثالي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab