الاتحاد يفاضل بين مدربين أحدهما أوروبي  ومحمد العبدلي يخطط لإعادة جوناس للتشكيلة
آخر تحديث GMT07:42:50
 العرب اليوم -

يُنتظر أن تأخذ مع أحدهما الطابع الرسمي خلال اليومين المقبلين للتوقيع

الاتحاد يفاضل بين مدربين أحدهما أوروبي ومحمد العبدلي يخطط لإعادة جوناس للتشكيلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاتحاد يفاضل بين مدربين أحدهما أوروبي  ومحمد العبدلي يخطط لإعادة جوناس للتشكيلة

الاتحاد يفاضل بين مدربين أحدهما أوروبي
الرياض - العرب اليوم

تحسم إدارة نادي الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة ملف الاسم التدريبي الذي سيتولى مهمة الإشراف على الفريق الأول خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا الذي تمت إقالته بعد خسارة الفريق من نظيره الوحدة بهدف نظيف في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن وجود عدد من الخيارات التدريبية التي جرت المفاضلة بينها قبل الشروع في فتح خطوط التواصل المبدئي مع ثنائي تدريبي أحدهما أوروبي، حيث ينتظر أن تأخذ مع أحدهما الطابع الرسمي خلال اليومين المقبلين للتوقيع والإعلان الرسمي.

وينتظر أن يتولى المدرب الجديد مهمة الإشراف على الفريق خلال فترة التوقف التي ستعقب مواجهة الفريق الاتحادي أمام الرياض في مستهل مشواره ببطولة كأس الملك.

أقرأ ايضــــــــاً :

جماهير الاتحاد السعودي تستقبل بعثة الفريق في مطار أبها الدولي

وبدأ الاتحاد أمس الإعداد الفعلي لمواجهة فريق أبها الذي سيلتقيه الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري السعودي للمحترفين بقيادة المدير الفني السعودي محمد العبدلي، الذي استطاع أن يعيد للفريق بعضاً من توهجه خلال المواجهة التي أشرف عليها أمام الوصل الإماراتي وعودة الفريق بالنقاط الثلاث إلى جدة، واضعاً قدماً له في دور الثمانية ببطولة الأندية العربية لكرة القدم (كأس الملك محمد السادس)، بعدما حقق فوزاً ثميناً على مستضيفه في دبي 2-1.

وخصص العبدلي الذي تولى سدة المسؤولية خلفاً للمقال التشيلي سييرا الحصة التدريبية يوم أمس للجوانب الفنية، حيث ركز على تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباراة الماضية أمام الوصل بتوجيه اللاعبين لعدد من النقاط قبل شروعه في رسم المنهجية التكتيكية للمباراة، وذلك بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه، بينما شرح المدرب العبدلي للاعبين خلال اجتماعهم عدداً من النقاط التي تتطلب منهم التركيز عليها واستغلالها عقب دراسته الفريق المنافس وتدوين نقاط قوته وضعفه.

وواصل الثنائي جوناس وعبد الرحمن الغامدي المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد إعادتهما من قبل المدرب العبدلي الذي فضل الاستعانة بهما لدراسة إمكانية الاستفادة من خدماتهما خلال الفترة المقبلة.

ويرجح أن يتولى العبدلي الذي يملك خبرة تدريبية عريضة مهمة الإشراف على الفريق الاتحادي خلال مواجهة أبها والأهلي في الدوري وأمام الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16 من البطولة العربية، وكذلك مواجهة الرياض في بطولة كأس الملك.

ويتطلع الاتحاديون إلى أن يتمكن المدرب العبدلي من قيادة الفريق بنجاح، حيث تعول عدد من الجماهير على المدرب السعودي في مهمته عطفاً على قربة من اللاعبين وتفهمه الكبير لاحتياجاتهم.

وتابع عدد من لاعبي الفريق أمس مواجهة فريق كرة السلة أمام الشروق في الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز اتحادي بنتيجة 97-66، كذلك حقق فريق براعم النادي فوزاً ثميناً على الغريم التقليدي الأهلي بهدف نظيف.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الاتحاد السعودي يضع قدمًا في دور الثمانية ببطولة الأندية العربية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد يفاضل بين مدربين أحدهما أوروبي  ومحمد العبدلي يخطط لإعادة جوناس للتشكيلة الاتحاد يفاضل بين مدربين أحدهما أوروبي  ومحمد العبدلي يخطط لإعادة جوناس للتشكيلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab