الاتحاد السعودي يجدد التعاقد مع محمد نور وحمد المنتشري لموسم واحد
آخر تحديث GMT00:48:01
 العرب اليوم -

رئيس النادي يتمني أن يحقق اللاعبان تطلعات الجماهير الاتحادية

"الاتحاد" السعودي يجدد التعاقد مع محمد نور وحمد المنتشري لموسم واحد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الاتحاد" السعودي يجدد التعاقد مع محمد نور وحمد المنتشري لموسم واحد

"الاتحاد" السعودي يجدد التعاقد مع محمد نور
الرياض- عبد العزيز الدوسري

أعلن نادي "الاتحاد" السعودي برئاسة إبراهيم بن حمدان البلوي، تجديد التعاقد مع قائد الفريق محمد نور وزميله حمد المنتشري، مع الفريق الكروي الأول لمدة موسم رياضي واحد، وتمنى لهما رئيس مجلس إدارة النادي التوفيق مع زملائهما لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية، بحسب بيان إعلامي صادر من إدارة "الاتحاد".

ولد محمد بن محمد نور آدم هوساوي لاعب كرة القدم السعودي في 16 شباط/فبراير 1978 في مدينة مكة المكرمة، لاعب في نادي "الاتحاد" السعودي منذ 1996، إلا انه ترك نادي "الاتحاد" عام 2013 نتيجة الظروف الإدارية التي أجبرته على ترك النادي والانتقال إلى نادي "النصر" السعودي، ولكن لم يستمر الأمر أكثر من موسم حتى عاد إلى نادي "الاتحاد" مجددا في 10 حزيران/يونيو 2014، هو لاعب يجيد اللعب كوسط مهاجم وصانع أهداف بالإضافة إلى امتلاكه لحس تهديفي عالي، ما يجعله ينافس المهاجمين في إحراز الأهداف.

لقّب بـالقوة العاشرة - الأسطورة - الكابيتانو - الفيتو - الأواكس - مفتاح جدة - القيصر - معالي الوزير - البروفيسور - قلب العميد النابض - n18 - ابن مكة، ويعتبر محمد نور أكثر لاعب سعودي حقق بطولة الدوري، بواقع ثماني مرات، حققها مع "الاتحاد" سبع مرات، ومع "النصر" مرة واحدة، وهو هداف آسيا بواقع 18 هدفًا مع فريق واحد.

أما حمد المنتشري ولد في 22 حزيران/يونيو 1982 ويلعب لنادي "الإتحاد" السعودي، كــانت انطلاقة اللاعب من ملعب "إسكان وزارة الداخلية في جدة" فمن هنــاك بدأت انطلاقة حمد وبداياته.

نجم دولي ومدافع متميز، ومن أبناء نادي "الإتحاد"، وتدرج في درجة الناشئين ثم الشباب ثم الفريق الأول وسجل اسمه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، كما أنه فعل نفس الشيء في المنتخب السعودي، حيث كان أساسيا إلى أن جاء مدرب المنتخب السعودي انجوس وفعل المستغرب تماما، حيث أصبح حمد المنتشري خارج عن خارطة التشكيلة، حتى جاء المدرب البرتغالي بييسيرو وضم حمد إلى التشكيلة في مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2010.

وحاز المنتشري على جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2005، كما حصل على جائزة أفضل لاعب عربي لعام 2006 نظير ما قدمه من مستوى رائع ومتمكن حيث باستطاعته قطع الكرات الخطرة دون التدخل العنيف، كما يمتاز بأهدافه الحاسمة على الرغم من انه مدافع، إلا أنه أيضا هداف بالأخص الأهداف الرأسية حيث أنه سجل هدف الفوز القاتل في مرمى "الهلال" في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة اثر رفعه متقنه من الحسن كيتا التي انتهت 2/1 لـ"الإتحاد" في مباراة نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لعام 2006/2007، حيث يحسب له أيضا خمسة أهداف في البطولة، وسجل حمد المنتشري مع نادي "الإتحاد" السعودي 20 هدفًا فهذا رقم مميز بالنسبة لقلب دفاع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد السعودي يجدد التعاقد مع محمد نور وحمد المنتشري لموسم واحد الاتحاد السعودي يجدد التعاقد مع محمد نور وحمد المنتشري لموسم واحد



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 14:17 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد فى الموسم المقبل

GMT 04:37 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

هزة أرضية بقوة 4.6 تضرب جنوب غرب إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab