أحمد عسيري يقترب من دخول فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده
آخر تحديث GMT20:54:44
 العرب اليوم -

صدام الرؤساء يؤجل مؤتمر نادي الاتحاد

أحمد عسيري يقترب من دخول فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد عسيري يقترب من دخول فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده

أحمد عسيري
الرياض – عبدالعزيز الدوسري

تدرس إدارة نادي الاتحاد إلغاء المؤتمر الصحافي للمستشار القانوني ماجد قاروب بحضور عضو شرف النادي منصور البلوي مساء غد الأحد في مقر النادي، أو تأجيله إلى وقت آخر، نظرا لضيق الوقت حاليا وعدم وجود مستجدات تخص ملف الشكاوى المقدمة ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية "كاس"، خصوصا أنها تلزم السداد وغير قابلة للنقاش.

كما يأتي تأجيل المؤتمر الصحافي بعد أن علمت الإدارة الحالية برئاسة إبراهيم البلوي، بحضور عدد من الرؤساء السابقين ومنهم عادل جمجموم ومحمد الفايز وإبراهيم علوان للمؤتمر، وذلك لمناقشة بعض الملفات والتعاقدات التي تمت في عهدهم، حيث يسعى كل واحد منهم للدفاع عن نفسه، ويخشى مسيرو البيت الاتحادي من الدخول في نقاشات حادة مع المعارضين، الأمر الذي من الممكن أن يؤدي لحدوث فوضي وتزايد حدة الخلافات فيما بينهم مما يهدد استقرار النادي في الفترة المقبلة.

في حين كشفت مصادر أن محكمة التحكيم الرياضي "الكاس" لا تستبعد استقبالها لشكاوى جديدة على الاتحاد، ورحبت بنقاشها بيد أنها شددت على التعامل مع الأحكام التي صدرت ضد النادي بوجوب سداد المبالغ للمطالبين بها.

و أكدت مصادر نقلا عن صحيفة "الوطن" أن الإدارة الاتحادية برئاسة إبراهيم البلوي تسعى خلال المرحلة الحالية للتواصل مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب لإيجاد آلية واضحة وفعالة لتسديد الديون المترتبة على النادي من الأشخاص الذين تم تحميلهم لتبعات هذه الديون خلال الفترات الماضية وعلى ضوء تقرير لجنة تقصي حقائق الوضع المالي في النادي التي وجه بتشكيلها الرئيس العام لرعاية الشباب السابق الأمير نواف بن فيصل.ويخشى الاتحاديون من تواصل الشكاوى على ناديهم لدى الفيفا والكاس، ما يعني تكبد النادي لمبالغ طائلة قد لا يتمكن من سدادها وبالتالي فرض عقوبات مالية قاسية وهو عاجز عن السداد وبالتالي يؤدي ذلك إلى هبوطه لدوري الدرجة الأولى.

و اقترب المدافع أحمد عسيري من دخول فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ يرغبه دون موافقة ناديه، ولم يتوصل اللاعب لاتفاق نهائي أو حل وسط بينه وبين رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي، والخلاف على الأجر السنوي للاعب، الذي يطالب بأكثر من خمسة ملايين ريال، بينما لم تعرض الإدارة نصفها، ما دفع اللاعب للنظر بالعروض المقدمة له وأبرزها من نادي الشباب.

و تلقى اللاعب عبدالرحيم جيزاوي تأكيدات من إدارة الاتحاد أن النادي متمسك به، وجاءت هذه التأكيدات بعد أن عاش اللاعب في المرحلة الماضية حالة من التشويش بسبب الأنباء التي ترددت عن وجود رغبة اتحادية في مقايضته مع لاعبين من أندية أخرى أو إنهاء عقده.ميدانيا، تنطلق تدريبات الاتحاد غدا ويتوقع أن تعلن الإدارة اليوم أسماء أعضاء الجهاز الفني الموقت الذي سيتولى الإشراف على الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد يخلف الروماني فيكتور بيتوركا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عسيري يقترب من دخول فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده أحمد عسيري يقترب من دخول فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 06:49 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

ساعة أبل Series 6 تهدد عرش "التفاحة الساحرة"

GMT 21:33 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

إيرادات "فيسبوك" ربع السنوية تفوق التوقعات

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 10:23 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

"كلوب هاوس" تطلق نسخة تجريبية على "أندرويد"
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab