دييغو كوستا يطلب فسخ عقده رسميًا مع أتلتيكو مدريد لظروف أسرية
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

بعد ساعات من إعلان غيابه عن تدريبات الفريق لمواجهة خيتافي

دييغو كوستا يطلب فسخ عقده رسميًا مع أتلتيكو مدريد لظروف أسرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دييغو كوستا يطلب فسخ عقده رسميًا مع أتلتيكو مدريد لظروف أسرية

دييجو كوستا
مدريد ـ العرب اليوم

قدم دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد طلبًا رسميًا لإدارة الروخي بيلانكوس لفسخ التعاقد بشكل عاجل بداعي ظروف عائلية، في تطور مثير لعلاقة اللاعب الشهير بناديه بعد ساعات قليلة من إعلان غيابه عن التدريبات التي خاضها الفريق لمواجهة خيتافي مساء الخميس في الجولة السادسة عشرة من عمر بطولة الدوري الاسباني والتي تقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل الفريق المدريدي. وكشفت صحيفة "اس" الإسبانية، إن دييجو كوستا إذا رحل ستتجه إدارة نادي أتلتيكو مدريد للتعاقد مع البولندي أركاديوس كيليك مهاجم نابولي. وعاني دييجو كوستا من الإصابات مع الأتليتي خلال الموسم الحالي ما ساهم في غيابه عن الكثير من مباريات الدوري الفريق في الدوري الاسباني.

و حرم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني دييجو كوستا من الانتقال إلى 15 ناديًا في أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تم عرضه للبيع في كانون الثاني/ يناير، وكان دييجو كوستا تقدم بطلب للرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد في كانون الثاني/ يناير، رافضًا فكرة التجديد للروخي بلانكوس، وهو ما دفع النادي لعرضه للبيع في كانون الثاني/ يناير. وينتهي تعاقد دييجو كوستا مع أتلتيكو مدريد في حزيران/ يونيو المقبل، ويملك أحقية التوقيع لأي ناد في كانون الثاني/ يناير. وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن أتلتيكو مدريد سيستخدم حقه في عدم رحيل دييجو كوستا إلى 15 ناديًا من كبار أوروبا، في حال رحيله عن الأتليتي خلال انتقالات كانون الثاني/ يناير.    

وأوضحت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد وافق على رحيل دييجو كوستا في كانون الثاني/ يناير، لكنه لا يريد تعزيز المنافسين المباشرين، حيث سيستغل حق النقض ضد اللاعب والذي يقتضي عدم انتقاله إلى 15 فريقًا آخر، ثلاثة منها محلية أو دفع مبالغ مالية إضافية. وأشارت إلى أنه في حال توقيع كوستا لصالح ريال مدريد أو برشلونة أو إشبيلية، المنافسين المباشرين محليًا للروخي بلانكوس، فسيتعين عليهم دفع 25 مليون يورو إضافية، فيما إذا وقع اللاعب مع نادٍ لا يزال في المنافسة في دوري أبطال أوروبا، فيتعين عليه دفع خمسة ملايين يورو. واختتمت الصحيفة بأن أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الاسباني منع كوستا من 12 ناديًا خارج إسبانيا هى "بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، وليفربول، ويوفنتوس، وتشيلسي، ودورتموند، وباريس سان جيرمان، وبورتو، ومونشنجلادباخ، ولاتسيو، وأتالانتا، ولايبزيج".

قد يهمك ايضا:

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

إيقاف المهاجم دييجو كوستا حتى نهاية الموسم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دييغو كوستا يطلب فسخ عقده رسميًا مع أتلتيكو مدريد لظروف أسرية دييغو كوستا يطلب فسخ عقده رسميًا مع أتلتيكو مدريد لظروف أسرية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab