يورغن كلوب يَكْشِف موقف ساديو ماني من مباراة ليفربول وليستر
آخر تحديث GMT08:00:57
 العرب اليوم -

يورغن كلوب يَكْشِف موقف ساديو ماني من مباراة ليفربول وليستر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يورغن كلوب يَكْشِف موقف ساديو ماني من مباراة ليفربول وليستر

يورغن كلوب مدرب ليفربول
لندن - العرب اليوم

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول أن ليستر سيتي خصمه في المباراة المقبلة بالدوري الإنجليزي سيكون منافسا خطيرا موجها عدة تحذيرات للاعبيه. وكان ليستر سيتي تعرض لخسارة ثقيلة (1-4) الأحد الماضي أمام نوتنجهام فورست، المنافس في الدرجة الثانية، ليودع كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن يلتقي مع مضيفه ليفربول في الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (الخميس). وقال كلوب، في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "سيرغبون في الرد بعد الطريقة التي خسروا بها أمام نوتنجهام، سيرغب بريندان رودجرز (مدرب ليستر) في الرد عن طريق تقديم مباراة رائعة أمام ليفربول". وأضاف محذرا لاعبي ليفربول: "يشكلون تهديدا خطيرا فيما يتعلق بالهجمات المرتدة، والكرات خلف الدفاع مهما كانت أسماء من في الملعب، يملكون أيضا لاعبين جيدين بالكرة في وسط الملعب، وأسلوبهم كان جيدا أمامنا في مباراتنا الأخيرة بالدوري".

وكان ليستر فاز (1-0) في آخر مباراة جمعته مع ليفربول بالجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز في ديسمبر/ كانون الأول الماضي. وتابع المدرب الألماني: "ستكون مباراة كرة قدم جيدة وستقام على ملعب أنفيلد، يجب ألا ننسى ذلك، نحاول صناعة أجواء استثنائية".

متى يعود ساديو ماني؟
وكشف كلوب أن ليفربول سيلعب مباراة ليستر بدون نجمه السنغالي ساديو ماني، الذي فاز مع منتخب بلاده الأحد الماضي بلقب كأس أمم أفريقيا، والقائد جوردان هندرسون. ولم يعد ماني حتى الآن إلى التدريبات، بينما يغيب هندرسون عن لقاء ليستر عقب تعرضه لإصابة في الظهر أمام كارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي. وقال كلوب في هذا الصدد: "ساديو لم يعد بعد، قلت من قبل إنه شيء كبير بالنسبة للسنغال (الفوز باللقب) ولم نرغب في إثارة توتر هناك بإعادته، أعتقد أنه سيعود الليلة".واستمر: "يعاني هندرسون من مشكلة في الظهر من المباراة الأخيرة وساديو ليس هنا، لكن هذه ليست أمورا طويلة المدى، ليس من المهم من يلعب، بل المهم الطريقة التي نلعب بها".

يذكر أن ليفربول، الذي يواجه تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الشهر، لا يزال ينافس على 4 بطولات في الموسم الحالي، لكن كلوب استبعد اكتساح فريقه لكل الألقاب.وتطرق كلوب للحديث عن حظوظ فريقه في الحصول على الألقاب الـ4 التي ينافس عليها هذا الموسم، وقال في هذا الصدد: "من المستبعد جدا الفوز بكل البطولات، لكننا لسنا هنا اليوم لمعرفة ما سيحدث في مايو/ أيار".وأتم: "نريد أن نستخلص كل شيء من الموسم الحالي، ما زال علينا تقبل أننا قد لا نحصل على أي شيء". ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، ويتقدم بفارق 22 نقطة على ليستر صاحب المركز العاشر.

قد يهمك ايضا 

يورغن كلوب يُؤَكِّد أن فريقه لن يتمكن من تَحْقِيق إنتصارات كبرى في غياب صلاح وماني

كلوب يحسم الجدل بشأن إمكانية عدم منح محمد صلاح تسجيل ركلات جزاء الفريق في المستقبل

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يورغن كلوب يَكْشِف موقف ساديو ماني من مباراة ليفربول وليستر يورغن كلوب يَكْشِف موقف ساديو ماني من مباراة ليفربول وليستر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab