راموس يتعافى من كورونا وكروس يغيب عن مباراة ريال بيتيس للإصابة
آخر تحديث GMT02:54:28
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

راموس يتعافى من كورونا وكروس يغيب عن مباراة ريال بيتيس للإصابة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راموس يتعافى من كورونا وكروس يغيب عن مباراة ريال بيتيس للإصابة

ريال مدريد الإسباني
مدريد-العرب االيوم

سيرجيو راموس، قلب دفاع فريق ريال مدريد تعافى من الإصابة بفيروس كورونا كوفيد – 19، وأصبح قريبًا من العودة للمشاركة في تدريبات التعافي من إصابته في الركبة.وأصيب راموس بكورونا في 13 أبريل ولكنها جاءت في الوقت نفسه الذي يعاني فيه من إصابة في الركبة تبعده عن المشاركة في المباريات.وأكدت أرانشا رودريجيز الصحفية لدى إذاعة "كادينا كوبي" أن راموس تعافى من فيروس كورونا وتحوّلت نتيجته إلى سلبية.
 
وأوضحت أن راموس سيعود للمشاركة في التدريبات اعتبارًا من غدا الجمعة؛ حيث يعود الفريق إلى المران ويبدأ الاستعدادات لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني.وتشير التوقعات إلى اقتراب عودة مشاركة راموس مع المجموعة في الجلسات على أن يعود إلى المباريات ضمن خيارات زيدان، ولكن من حيث المبدأ لن يتمكن من اللحاق بمواجهة ريال بيتيس.من ناحية أخرى ،تلقى الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، صدمة جديدة بشأن تطورات إصابة الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كروس يعاني من انزعاجات قوية في العضلة الضامة، ولن يشارك أمام ريال بيتيس في المباراة المقبلة لنفس السبب.واستبعد زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، كروس من المباراة الماضية أمام قادش، حرصًا على إراحته بعد ضغط المباريات منذ انطلاق الموسم وإدخاره لمباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.ويحل ريال بيتيس ضيفًا على الميرينجي، السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز الليجا.

قد يهمك ايضا

روما يتسلَّح بسجل مثالي في افتتاح الدوري الإيطالي قبل لقاء هيلاس فيرونا

كوكا بديلا في تشكيل أولمبياكوس لمواجهة أرسنال بالدوري الأوروبي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راموس يتعافى من كورونا وكروس يغيب عن مباراة ريال بيتيس للإصابة راموس يتعافى من كورونا وكروس يغيب عن مباراة ريال بيتيس للإصابة



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab