فيرنانديز يشترط بقاء بوجبا قبل توقيع عقده الجديد مع مانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT08:29:30
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

فيرنانديز يشترط بقاء بوجبا قبل توقيع عقده الجديد مع مانشستر يونايتد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيرنانديز يشترط بقاء بوجبا قبل توقيع عقده الجديد مع مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد الإنجليزي
لندن - العرب اليوم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز مستعد لتوقيع عقد جديد مع فريقه مانشستر يونايتد ولكنه وضع شرطًا واحدًا من أجل ذلك وهو بقاء زميله في الفريق النجم الفرنسي بول بوجبا، وتوقيع هو الآخر على عقد جديد وعدم رحيله إلى أى نادٍ آخر.ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن فيرنانديز سعيد بالموافقة على عقد جديد مدته خمس سنوات فى ملعب "أولد ترافورد" ولا يمانع ذلك، ولكن فقط إذا فعل زميله نجم خط الوسط الفرنسي بول بوجبا الشيء نفسه وهو توقيع عقد جديد مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيرنانديز لن يوافق على العقد الجديد إلا إذا حصل على تأكيدات بشأن مستقبل النادي فيما يخص الصفقات الجديدة، وكذلك مستقبل اللاعبين المهمين داخل الفريق، لضمان المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس يرغب فى العودة إلى ناديه الأسبق مانشستر يونايتد، وهو على استعداد لخفض راتبه للعب مع الشياطين الحمر مرة أخرى.

وينتهي عقد النجم البرتغالي في يونيو 2022، لكن صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" ذكرت أن رونالدو يفكر فى مغادرة يوفنتوس لأن الموسم لم يمر كما هو مخطط له.ويعاني "السيدة العجوز" أيضًا من مشاكل مالية، وهذا هو السبب الرئيسي وراء قرارهم في الدخول لدوري السوبر الأوروبي مع بعض الأندية الأكثر شهرة في أوروبا، لكن المشروع استمر 48 ساعة فقط وفشل بعد انسحاب الأندية.وتشير الصحيفة إلى أن سولشاير اعترف مؤخرًا بأنه يود رؤية كريستيانو رونالدو يعود إلى الفريق الأحمر، بينما قلل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من شائعات عودته المحتملة إلى ريال مدريد.رونالدو يتقاضى 31 مليون يورو سنويًا راتبا سنويا فى يوفنتوس، ويحتاج لخفض راتبه للعودة إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا من خروجه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تجربة رياض محرز تثير مخاوف ليستر سيتي

3 وجهات محتملة لـ أجويرو الصيف المقبل بعد رحليه عن السيتي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرنانديز يشترط بقاء بوجبا قبل توقيع عقده الجديد مع مانشستر يونايتد فيرنانديز يشترط بقاء بوجبا قبل توقيع عقده الجديد مع مانشستر يونايتد



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab