توخيل يؤكد أن لامبارد أسس لما وصل إليه تشيلسي وتنتظرنا مرحلة مثيرة
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

توخيل يؤكد أن لامبارد أسس لما وصل إليه تشيلسي وتنتظرنا مرحلة مثيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توخيل يؤكد أن لامبارد أسس لما وصل إليه تشيلسي وتنتظرنا مرحلة مثيرة

تشيلسي الإنجليزي
لندن - العرب اليوم

أثني الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي، علي فرانك لامبارد المدرب السابق، لما وصله إليه البلوز في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2020-2021. قال توخيل في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أرسنال غداً، الأربعاء، "فرانك امتلك احصائية رائعة في دوري المجموعات وانتصر في جميع لقاءات كأس الاتحاد. هو من وضع الأساسات من أجول وصولنا للنهائي ولسنا خجولين من قول ذلك بصوت عالي. أتينا في منتصف الموسم لمحاولة اكمال ما بدأه."

وبالسؤال عن تقييمه لمستوي أرسنال مع أرتيتا، علق توخيل، "أسوء موقف سواء كنت مدربًا للفريق الأول أو للأكاديمية هو عدم تحقيقك للانتصارات. نحن مركزون بشكل كبير على أنفسنا وليس الأمر بيدي من أجل التعليق على مستوى أرسنال. لا شيء يدهشني في هذا الدوري لأنه أصعب بطولة في أوروبا. أرسنال أحد أكبر الأندية وسنتجهز لمواجهتهم." وأعلن مدرب تشيلسي غياب الثنائي كوفاسيتش و كريستينسين أمام أرسنال، قائلاً "كوفا غير جاهز للقاء الغد. هو في سباق من أجل اللحاق بـ ويمبلي. أندريس أفضل مما كنا نخشاه. نأمل عودته لأحد لقاءي ليستر."

واصل، "نحن نتابع اللاعبون الذين تحملوا عبء كبير خلال الفترة الماضية وهنالك خطر لإصابتهم. كل لاعب غير معرض لتلقي الاصابة جاهز للمشاركة." وعن المرحلة الحاسمة من الموسم الجاري، علق توخيل، " "أسابيع مثيرة بكل تأكيد. لا أستطيع المقارنة لأنني لست أفضل من يقوم بذلك. أمامنا الكثير لنقاتل من أجله. الآن هو الوقت المناسب لأخذ الخطوة المقبلة وليس فقط للنهائي. هنالك الكثير من الاخداف لنا وهي أفضل طريقة لانهاء الموسم."

وعن أداء فيرنر وسقوطه متسللاً في أغلب الكرات، قال توخيل، "لست محبطًا من وقوعه في التسلل. هو يتحسن ويتعلم من ذلك. ربما لا يخاطر بشكل أكبر. هنالك مساحة للتطور بكل تأكيد. لا تنسوا بأنه هو من قام بالتمريرة الحاسمة. شارك كذلك في صناعة جميع فرصنا." ورداً علي ما إذا كان مندهشاً لما وصل إليه مع تشيلسي الآن، أوضح المدرب الألماني، "ربما لم نتوقع ما حدث ولكن لم نقل بأننا لن نحققه.

ندرك بأنك تحتاج لبعض الحظ من أجل الوصول لذلك. نحن في منتصف الصراع. النادي لم يطالب بتحقيق كل ذلك في هذا الوقت، ولكنهم لم يخبروني بأنهم غير مهتمين بهذه البطولات." إختتم مدرب النادي اللندني تصريحاته، قائلاً "عندما تلعب مع تشيلسي فأنت تلعب لتحقيق البطولات. هذا النادي بُني من أجل الفوز باللقاءات والبطولات. لم نحقق أي شيء بعد، ولن يفيد الحديث عن ذلك."

قد يهمك ايضا:

تشيلسي يخطط لضم لاعب برشلونة فيليبي كوتينيو خلال "الميركاتو" المقبل

ميسي يطالب برحيل 3 لاعبين عن برشلونة بعد فضيحة رباعية ليفربول

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توخيل يؤكد أن لامبارد أسس لما وصل إليه تشيلسي وتنتظرنا مرحلة مثيرة توخيل يؤكد أن لامبارد أسس لما وصل إليه تشيلسي وتنتظرنا مرحلة مثيرة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab