نيمار يشارك في حملة تبرعات بالبرازيل
آخر تحديث GMT23:01:52
 العرب اليوم -
إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية
أخر الأخبار

نيمار يشارك في حملة تبرعات بالبرازيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيمار يشارك في حملة تبرعات بالبرازيل

نيمار دا جونيور
لندن -العرب اليوم

 شارك النجم البرازيلي، نيمار جونيور، لاعب نادي الهلال السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، في منصة جمع التبرعات، التي أطلقها الاتحاد البرازيلي، لدعم الضحايا والمتضررين جراء الفيضانات.

واجتاحت فيضانات مدمرة ولاية ريو غراندي دو سول، في جنوب البرازيل، متسببة بوفاة 78 شخصا على الأقل، ونزوح نحو 90 ألف نسمة من منازلهم.

وتأثر الناديان الرئيسيان في العاصمة الإقليمية بورتو أليغري، إنترناسيونال وغريميو، بشكل مباشر بسبب الفيضانات المدمرة، حيث غمرت المياه مراكز التدريب، وحولت الملاعب إلى أحواض سباحة عملاقة.

وأعلن الاتحاد البرازيلي، يوم أمس الاثنين، عن إنشاء منصة لجمع التبرعات، وشارك لاعبون بارزون في هذه الحملة، على غرار فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني، ولاعبه الشاب إندريك (17 عاما)، ودانيلو، قائد الفريق خلال المباراتين الأخيرتين لـ "السيليساو"، ونيمار، والمدرب دوريفال جونيور.

ودعا نيمار إلى المشاركة في حملة التبرعات لمساعدة المنكوبين من خلال رسالة نشرها عبر حسابه على منصة "إكس" جاء فيها: "إنها لحظة حساسة تمر بها البرازيل، والمساعدة ليست أكثر من اللازم، بغض النظر عن حالتك المالية، ما يهم هو ما تحمله في قلبك.

لا أحب ذلك ولا أحب أن أنشر كل ما أفعله أو أساعده، لأن من يفعل ذلك... يفعله من القلب وليس من الارتباط.…".وانضم إلى الحملة أيضا لاعبون سابقون، تألقوا في أندية جنوب البرازيل، على رأسهم رونالدينيو (44 عاما)، المنحدر من بورتو أليغري، والذي استهل مسيرته في نادي غريميو، ودونغا، البالغ من العمر 60 عاما، لاعب خط الوسط والمدرب السابق للمنتخب البرازيلي، وباولو روبرتو فالكاو (70 عاما)، من بين عدة لاعبين ارتدوا قميص إنترناسيونال.

وتضامن ناديا إنترناسيونال وغريميو، اللذان عادة ما يكون التنافس بينهما على أشده، لتخطي هذه الأزمة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إصابة قوية لنيمار وقلق في الهلال السعودي

 

نيمار يقطع علاقته نهائيا بباريس سان جيرمان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيمار يشارك في حملة تبرعات بالبرازيل نيمار يشارك في حملة تبرعات بالبرازيل



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab