رياض محرز يؤكد أننا لن نتنازل عن الفوز أمام باريس سان جيرمان
آخر تحديث GMT20:16:32
 العرب اليوم -

رياض محرز يؤكد أننا لن نتنازل عن الفوز أمام باريس سان جيرمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رياض محرز يؤكد أننا لن نتنازل عن الفوز أمام باريس سان جيرمان

مانشستر سيتي الانجليزي
لندن - العرب اليوم

أكد الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الانجليزي أن دوري أبطال أوروبا هو أفضل شيء يمكنك اللعب من أجله والفوز به، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان غدا الأربعاء على ملعب "بارك دي برانس"، في ذهاب نصف النهائي للنسخة الحالية.وقال محرز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" الوصول إلى الدور نصف النهائي ليس نهائياً ، علينا أن نظهر أننا نستحق أن نكون فى النهائى".

وأضاف محرز : أنت تلعب كرة القدم في هذه المباريات، عرفت عندما وقعت لهذا النادي ، نصل إلى هذه المرحلة ولكنها ليست مباراة نهائية ، عليك أن تظهر أنك تستحق أن تكون في النهائي ، يمكنك فعل ذلك من خلال لعب كرة القدم ، وإظهار شخصيتك في اللحظات الكبيرة.وواصل : طالما كنا على يقين دائما 100٪ ، نحن أفضل هذا العام وفي شكل جيد ، نقترب من المراحل الأخيرة بشكل جيد ، حاول أن نلعب مبارياتنا بشخصية ، سنظهر أننا هنا  نصف النهائي  للفوز وليس مجرد تكوين الأرقام في دوري الابطال نحن هنا للفوز.

وأكمل محرز: باريس سان جيرمان فريق رائع للغاية، رأينا ذلك في مواجهتهم ضد بايرن ميونيخ، لدينا قوتنا، ولديهم قوتهم وسنرى غدا كيف تسير الأمور.ورد لاعب السيتي على سؤال اللعب عدة مرات في مركز المهاجم الوهمي  قائلا: أنا لست مهاجمًا لست سيرجيو أو جابرييل ، ستكون جودتي مختلفة ، أحاول فقط مساعدة الفريق والقيام بما يريده المدرب.وإستكمل رياض محرز تصريحاته قائلا :"ليس لدينا لاعب مثل ميسي أو رونالدو، لكن الجميع يلعب هنا، نريد التتويج باللقب، لكن علينا تقديم مباراة جيدة الأربعاء، وصدمات ابطال اوروبا الماضية؟ إنها مُحبطة ولكنها تساعد لكي تحفزنا هذا الموسم، والمشكلة كانت عندما نخسر نفكر في الذهاب الى الاجازة والمفترض ان نفكر كيف نعود بقوة في هذه البطولة."

وأردف قائلا من الواضح أن بيب جوارديولا قد فعل الكثير من الأشياء لكرة القدم، إنه يستحق الثناء بهذه الطريقة، نحن نعلم مدى أهميته بالنسبة لنا، من الجيد سماع هذه الأشياء، فهو يحاول مساعدتنا كثيرا في المباريات، من الناحية التكتيكية هو يساعدنا كثيرا.وأكمل رياض  بالنسبة لي، كان الموسم الماضي الأكثر إحباطا في مسيرتي بعدم الفوز على ليون، لقد ساعدنا ذلك كثيرا هذا الموسم، هذا الموسم كنا عازمين على المضي قدما، كانت لدينا تجربة المواسم السابقة وكنا أفضل بكثير.وأتم : أنا مرتاح جدا هنا، أحب النادي وأحب المدينة، أنا فقط أركز على الفريق وأحاول أن نفوزبالألقاب مع السيتي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام فى نهائى كأس الرابطة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض محرز يؤكد أننا لن نتنازل عن الفوز أمام باريس سان جيرمان رياض محرز يؤكد أننا لن نتنازل عن الفوز أمام باريس سان جيرمان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab