محمد صلاح يزين التشكيل المثالى للدوريات الأوروبية الكبرى البيج 5
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

محمد صلاح يزين التشكيل المثالى للدوريات الأوروبية الكبرى البيج 5

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صلاح يزين التشكيل المثالى للدوريات الأوروبية الكبرى البيج 5

محمد صلاح
لندن ـ العرب اليوم

حل الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، ضمن التشكيل المثالى للدوريات الأوروبية الكبرى، البيج 5، هذا الأسبوع، بعد تألقه مع فريقه بتسجيل هدف فى الفوز 3-1 على نوريتش سيتى، فى الجولة 26 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".ونشر موقعwho scored  هوسكورد، العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح، التشكيلة المثالية للبيج 5 واختار محمد صلاح على رأس القائمة.كما ضمت التشكيلة المثالية لدوريات أوروبا الكبرى والتى تضم "الدورى الإنجليزى، الإسبانى، الإيطالى، الألمانى، الفرنسى"، 4 لاعبين من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاءت التشكيلة المثالية للبيج 5  كالتالي:

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى
كان محمد صلاح واصل اعتلاء عرش هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة والعشرين من بطولة "بريميرليج" للموسم الحالى 2021-2022 والتى اختتمت بمواجهتى ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون أمام ليستر سيتى.
وسجل محمد صلاح هدفاً فى انتصار فريقه مساء السبت على حساب نورويتش سيتى فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز ليرفع رصيده إلى 17 هدفاً.وسجل صلاح هدفه الـ150 مع ليفربول خلال فوزه أمس 3-1 على نوريتش سيتى ليحافظ الريدز على المركز الثانى بترتيب الدورى الإنجليزى بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، والذى سقط بالأمس أمام توتنهام 3-2 مع تبقى مباراة مؤجلة للريدز المتمسك بأمل التتويج بالبريميرليج هذا الموسم.كما يعتلى محمد صلاح أكثر اللاعبين مساهمة فى الأهداف بعدما وصل إلى 26 هدفاً سجل 17 وصنع 9 فى واحدة من المفاجآت السعيدة التى يحققها اللاعب للكرة المصرية خلال السنوات الماضية.

وتواجد فى المركز الثاني بجدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى البرتغالي دييجو جوتا برصيد 12 هدفاً ليصبح اللاعب الوحيد الذي استطاع تجاوز الـ 10 أهداف في البريميرليج خلف محمد صلاح.فيما جاء ثالثاً بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي برصيد 10 أهداف بعدما تألق اللاعب خلال الفترة الماضية مع ناديه وساهم في انتصارات الريدز.

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي
وحل رابعاً بجدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى، النجم البرتغالى برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد برصيد 9 أهداف بالتساوى مع كل من إيمانويل دينيس لاعب واتفورد، ورافينيا نجم فريق ليدز يونايتد، ووكريستيانو رونالدو أسطورة مان يونايتد، وسادس ماني جناح ليفربول، وإيميل سميث رو لاعب ارسنال، وهيونج مين سون جناح فريق توتنهام الذي أكمل العشرة الأوائل.ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن محمد صلاح أصبح ثانى أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفا مع ليفربول، بعد روجر هانت إلى سجلهم خلال 226 مباراة. 

اخبار محمد صلاح اليوم
كما تقدم الدولى المصرى محمد صلاح، متصدر هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي المخصص لأفضل هداف فى الدوريات الأوروبية، بعدما سجل هدفا فى فوز ليفربول على نوريتش سيتى 3-1.ووفقا موقع ترانسفير ماركت العالمى المُتخصص فى أرقام وانتقالات اللاعبين حول العالمى، فإن محمد صلاح يملك 34 نقطة من 17 هدفاً.بينما ابتعد البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بصدارة ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي بعد تسجيله هدفين خلال فوز فريقه بايرن ميونخ على جروتر فيورت (4-1) فى البدونزليجا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ريال مدريد يَستهْدِف ضمّ محمد صلاح في حال فشل إتمام صفقة مبابي

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي للجولة 26 من الدوري الإنجليزي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يزين التشكيل المثالى للدوريات الأوروبية الكبرى البيج 5 محمد صلاح يزين التشكيل المثالى للدوريات الأوروبية الكبرى البيج 5



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab