جماهير مانشستر يونايتد تطالب رونالدو بالاعتزال
آخر تحديث GMT18:07:32
 العرب اليوم -

جماهير مانشستر يونايتد تطالب رونالدو بالاعتزال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جماهير مانشستر يونايتد تطالب رونالدو بالاعتزال

طالبت الجماهير العاشقة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق كرة القدم، بالاعتزال مثل نجم برشلونة، جيرارد بيكيه، واحترام تاريخه العريق. وأوضحت صحيفة دايلي ستار الإنجليزية إن الدعوات تتزايد بأن يسير كريستيانو رونالدو على خطى بطل برشلونة بيكيه ويتقاعد بعد آخر أداء بائس له مع مانشستر يونايتد اليوم أمام أستون فيلا. وأضافت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاما، الذي حصد خمس كرات ذهبية، حصل على شارة الكابتن من قبل المدرب إريك تن هاج، لكنه تراجع مرة أخرى عن وتيرته. وتابعت أن رونالدو فشل في التسجيل في مباراة اليوم وتم إنذاره أيضا حيث خسر يونايتد 3-1 أمام أستون فيلا بينما سجل المهاجم حتى الآن ثلاثة أهداف فقط في 16 مباراة هذا الموسم. وبعد الهزيمة، قال أحد مستخدمي تويتر: "رونالدو يجب أن يحترم تاريخه ويتقاعد مثل بيكيه "، وكتبت رسالة ثانية: "رونالدو يجب أن يفعل ما فعله بيكيه بالأمس ويعتزل...". ووافق آخر على ذلك قائلا: "يجب على رونالدو أن يقوم بعمل رائع وأن يتراجع على الفور إذا كان يحب يونايتد." وودع جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، جماهير الفريق الكتالوني في ملعب "كامب نو"، عقب نهاية مباراة فريقه ضد ألميريا التي انتهت بفوز البارسا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. وخسر فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاحد علي ملعب فيلا بارك في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز. الفوز رفع رصيد أستون فيلا الي 15 نقطة في المركز الثالث عشر،بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر. ويحتل آرسنال صدارة الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين من صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، بينما توقف رصيد تشيلسي عند 21 نقطة في المركز السابع بعدما خسر من آرسنال اليوم. قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : كريستيانو رونالدو يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام شيريف كريستيانو رونالدو يعود إلى تدربيات مانشستر يونايتد الجماعية بعد اجتماعه مع تين هاج
لندن ـ العرب اليوم

طالبت الجماهير العاشقة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق كرة القدم، بالاعتزال مثل نجم برشلونة، جيرارد بيكيه، واحترام تاريخه العريق.

وأوضحت صحيفة دايلي ستار الإنجليزية إن الدعوات تتزايد بأن يسير كريستيانو رونالدو على خطى بطل برشلونة بيكيه ويتقاعد بعد آخر أداء بائس له مع مانشستر يونايتد اليوم أمام أستون فيلا.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاما، الذي حصد خمس كرات ذهبية، حصل على شارة الكابتن من قبل المدرب إريك تن هاج، لكنه تراجع مرة أخرى عن وتيرته.

وتابعت أن رونالدو فشل في التسجيل في مباراة اليوم وتم إنذاره أيضا حيث خسر يونايتد 3-1 أمام أستون فيلا بينما سجل المهاجم حتى الآن ثلاثة أهداف فقط في 16 مباراة هذا الموسم.

وبعد الهزيمة، قال أحد مستخدمي تويتر: "رونالدو يجب أن يحترم تاريخه ويتقاعد مثل بيكيه "، وكتبت رسالة ثانية: "رونالدو يجب أن يفعل ما فعله بيكيه بالأمس ويعتزل...".

ووافق آخر على ذلك قائلا: "يجب على رونالدو أن يقوم بعمل رائع وأن يتراجع على الفور إذا كان يحب يونايتد."
وودع جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، جماهير الفريق الكتالوني في ملعب "كامب نو"، عقب نهاية مباراة فريقه ضد ألميريا التي انتهت بفوز البارسا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

وخسر فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاحد علي ملعب فيلا بارك في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

الفوز رفع رصيد أستون فيلا الي 15 نقطة في المركز الثالث عشر،بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويحتل آرسنال صدارة الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين من صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، بينما توقف رصيد تشيلسي عند 21 نقطة في المركز السابع بعدما خسر من آرسنال اليوم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رونالدو يقود مانشستر يونايتد في مواجهة ضيفه وست هام

مواجهة بين ميسي ورونالدو في نهائي مونديال 2022

 

   

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير مانشستر يونايتد تطالب رونالدو بالاعتزال جماهير مانشستر يونايتد تطالب رونالدو بالاعتزال



GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غزة وانتشار المظاهرات الطلابية في أميركا

GMT 10:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

فيضانات كينيا تتسبب في انهيار سد ومقتل العشرات

GMT 04:26 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

15 شهيدًا فلسطينيًا في غارات إسرائيلية في رفح

GMT 21:56 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

GMT 10:07 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب جزيرة كريت جنوب اليونان

GMT 21:32 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

أحمد حلمي يكشف رأيه في تعريب الأعمال الفنية

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كيسنجر يطارد بلينكن

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

التوريق بمعنى التحبير

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

من محمد الضيف لخليل الحيّة

GMT 04:12 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

الأردن وتركيا يبحثان تطورات الأوضاع في غزة

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

مَن يحاسبُ مَن عن حرب معروفة نتائجها سلفاً؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab