توقعات باقتراب موعد زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا
آخر تحديث GMT20:19:53
 العرب اليوم -

توقعات باقتراب موعد زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات باقتراب موعد زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو
الرياض - العرب اليوم

تداولت صحف أجنبية أنباء تفيد بأن زواجاً محتملاً يحدث بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز خلال عام 2024، وأفادت الصحف بأن الثنائي يخطط للزواج خلال العام الحالي وفق مجموعة من الشروط والاتفاقيات التي هي قيد التباحث والمشاورة بينهما الآن.

وأشارت الصحف إلى عقد وقعه الثنائي في وقت سابق حال قرار الزواج، يفيد بأن جورجينا رودريغيز لا تحصل على أيّ من ممتلكاته أو أمواله في حال قررا الانفصال، فضلاً عن عدم حصولها على نصف ثروة لاعب فريق نادي النصر حال الانفصال وفق ما تنص عليه القوانين الأوروبية.

وكشفت محطة غيا في وقت سابق عن التفاصيل في حلقة بعنوان: كريستيانو وجورجينا يجمعهما الأطفال: كل شيء عن اتفاقية ما قبل الزواج، بأن الاتفاق السابق ينص على أنه في حال وقعت خلافات بين الثنائي فإن جورجينا لها الحق في الحصول على تسوية اقتصادية وصفتها المحطة بالخرافية وأن هناك اتفاقاً بين الثنائي بعدم الكشف عن فضائح كل منهما للآخر كما أقرت الاتفاقية على أن يصبح منزل العائلة في مدريد باسم جورجينا.

زواج كريستيانو وجورجينا رودريغيز

أعادت الأنباء المتداولة الحديث عن وثيقة ما قبل الزواج، حيث كانت الفترة الماضية تصدر فيها الثنائي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أنباء عن انفصالهما غير الصحيحة، ووقتها تصاعد الحديث عن وثيقة ما قبل الزواج التي وقعها الثنائي خلال الحمل الأول لجورجينا، من أجل حماية مصالح الطرفين في حالة الانفصال والتي تضمن لجورجينا رودريغيز حقها في حياة مرفهة، رفقة الأطفال الخمسة ووفقاً للعقد فإنه في حالة الانفصال، ستمتلك جورجينا منزل العائلة في بوزويلو دي ألاركون بإسبانيا.

كما تضمنت الوثيقة أن يكون لجورجينا الحق في الحصول على مدفوعات شهرية مدى الحياة بمبلغ 100000 يورو، وهو ما يطلق عليه اسم معاش رعاية أو معاش تقاعدي، فضلاً عن أن تصبح جورجينا الأم الرسمية للتوأم إيفا وماتيو، المولودين في عام 2017 من قِبل أم بديلة، ويضمن هذا البند حقها في رعايتهما لأنها ستظهر كأم غير بيولوجية أثناء التسجيل الرسمي للأوراق الخاصة بهما.

ويعد زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا محط أنظار الجميع، خاصة وأن الثنائي تجمعهما علاقة جيدة منذ سبع سنوات وهو ما يثير التساؤلات حول سبب عدم زواجهما حتى الآن، وهو الأمر الذي اتخذته عائلتها في الحسبان وقت شن هجوم حاد عليها عقب فيلمها على نتفليكس.

وقال جيسوس عم جورجينا في تصريحاته لصحيفة ذا صن: "إنه اعتنى بجورجينيا في سن الرابعة، عندما تم وضع والدها خلف القضبان في قضية تهريب مخدرات بقيمة 100000 دولار.. قد تشعر بالخجل منا، وتعتبر أنها أفضل منا، لأننا لا نعيش برفاهيتها، لم أطلب منها أبداً أي شيء، منذ أن اكتشفت أنها تواعد رونالدو.. قد تشعر بالخجل منا وتعتبر نفسها أفضل منا لأننا لا نعيش بترفها.. لم أطلب منها أبدا أي شيء، لقد اتصلت مرة أو مرتين فقط منذ أن علمت أنها تواعد رونالدو.. كنت مسؤولاً عن إعالة جورجينا وشقيقتها، وشراء الملابس لهما، ودفع تكاليف الكهرباء والمياه".

يُذكر أن آخر ظهور لجورجينا وكريستيانو رونالدو كان قبل ساعات، حيث ظهر الثنائي في أجواء احتفالية خاصة في البرتغال للاحتفال بليلة رأس السنة في أجواء رومانسية، ونشرت جورجينا عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي وثقت بها لحظة الاحتفال بالعام الجديد مع حبيبها نجم نادي النصر الرياضي السعودي.، وخطفت جورجينا الأنظار بإطلالة ساحرة اعتمدت فيها على اللون الأسود وهي الأجواء التي أعادت إلى الأذهان الحديث عن زواجها من كريستيانو مجدداً لتبدأ بعض صحف أجنبية في طرح الأمر مجدداً.

قد يهمك أيضــــاً:

مهاجم ميلان يؤكد رونالدو مثلي الأعلى في كرة القدم

مدرب النصر يؤكد أن رونالدو لا يتحكم في النادي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات باقتراب موعد زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا توقعات باقتراب موعد زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab