مدير أعمال بول بوغبا ينفي رحيل موكله عن يوفينتوس
آخر تحديث GMT14:03:23
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

اللاعب يتلقى عروضًا من "تشيلسي" و"مان سيتي"

مدير أعمال بول بوغبا ينفي رحيل موكله عن "يوفينتوس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدير أعمال بول بوغبا ينفي رحيل موكله عن "يوفينتوس"

النجم بول بوغبا
لندن ـ سليم كرم

أكد مدير أعمال بول بوغبا، مينو رايولا، أن موكله لن يستقيل من "يوفينتوس" في كانون الثاني/ يناير المقبل وسيقرر مستقبله الصيف المقبل.
وسيكون بوغبا هدفًا لصفقات كبار الأندية في كانون الثاني المقبل مرة أخرى، إلا أن رايولا يؤكد أن وكيله لن يغادر يوفينتوس حتى كانون الثاني المقبل، ومن المتوقع بقوة أن يتحرك في خطوة ضخمة في جميع أنحاء القارة، حيث أن أندية تشيلسي ومانشستر سيتي وبرشلونة من ضمن الأندية التي قدمت عروضها للنجم الرياضي.

مدير أعمال بول بوغبا ينفي رحيل موكله عن يوفينتوس

ولم يغلق رايولا الآمال أمام أي من الأندية التي تتوق للحصول على لاعب خط الوسط في يوفينتوس، حيث أن الاحتمالات الملتهبة في الكرة الأوروبية ستعيد الاهتمام مرة أخرى عندما يتم افتتاح موسم التنقلات الشتوية المقبلة، إلا أن رايولا أكد أنه لا توجد فرصة لانتقال موكله منتصف الموسم الجاري.  
وقد عرضت برشلونة صفقة 56 مليون مقابل الحصول على اللاعب بوغبا في الصيف، بينما أبدت فرق تشلسي ومانشستر سيتي اهتمامها، وهناك الكثير من الفرق الأوروبية الأخرى الحريصة على الصفقة.

وبالرغم من أن موسم تنقلات الصيف بات على الأبواب، إلا أن وكيل الأعمال القوي رايولا أكد بشكل قاطع أنه لا توجد فرصة لانتقال موكله في كانون الثاني، حيث أن قرار بول كان نابعًا من قلبه، عندما قال إنه سيركز في اللحظة على ناديه يوفينتوس، وأضاف رايولا: يمكننا أن نستبعد أيّة فرصة للانتقال في كانون الثاني، وفي المستقبل سنرى، وسنتحدث في الأمر مع نهاية تموز/ يوليو المقبل.
وارتفعت أسهم بوغبا بثبات منذ اقتحم جانب بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعدما ترك مانشستر يونايتد بسبب ضعف فرص الفريق الأول، والفرق في أنحاء أوروبا تحتاج إليه الآن لتقوية خط الوسط بفرقهم خلال العقد المقبل.

مدير أعمال بول بوغبا ينفي رحيل موكله عن يوفينتوس

ومن المتوقع أن يكون لاعبًا أساسيًّا يدعم صفوف سيتي وتشيلسي في صفقات موسم الصيف المقبل في خط الوسط مع الجانبين في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي ينطلق في المستقبل القريب.
 ويتوقع رايولا حربًا متزايدة للحصول على خدمات موكله الأكثر شهرة، وذكر لمجلة "سبورت ميديست": بوغبا لم يعد مفاجأة، فهو ليس صغير السن فقط وإنما يعتبر اكتشافًا أيضًا، لأن لاعب بموهبته معروف لكل شخص، وهناك الكثير من العروض المقدمة له، ومازالت قائمة، وقد قرر الصيف الماضي البقاء مع يوفينتوس عامًا آخرًا، وهو ملتزم بكلمته، ولم نكن مشغولين بالتفكير في مستقبله، لأننا نفكر في ذلك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير أعمال بول بوغبا ينفي رحيل موكله عن يوفينتوس مدير أعمال بول بوغبا ينفي رحيل موكله عن يوفينتوس



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab