هيرنان كريسبو يؤكد أن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كانا محظوظين ببعضهما البعض
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أوضح أن مهاجم إنتر ميلان الشاب أفضل من نجم مانشستر سيتي

هيرنان كريسبو يؤكد أن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كانا محظوظين ببعضهما البعض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيرنان كريسبو يؤكد أن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كانا محظوظين ببعضهما البعض

هيرنان كريسبو
مدريد ـ العرب اليوم

أجرى هيرنان كريسبو أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مقابلة مطولة مع شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية، تحدث خلالها عن مجموعة من المهاجمين في العصر الحالي، وكيف كانوا سيبلون إذا تواجدوا في الفترة التي كان يلعب فيها. وتحدث نجم بارما ولاتسيو وميلان وإنتر وتشيلسي خلال المقابلة عن أداء الثنائي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وسيرجيو أجويرو، حيث أكد أن مهاجم إنتر ميلان الشاب أفضل بشكل واضح من نجم مانشستر سيتي. وكشف كريسبو خلال المقابلة أن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كانا محظوظين ببعضهما البعض، وأن الظاهرة البرازيلية رونالدو، لم يحظ بنفس الدوافع التي حظي بها الثنائي من منافسة بعضهما، سواء على الأرقام الفردية وتحطيمها، أو الألقاب الجماعية في ظل منافساتهما في ناديين غريمين مثل برشلونة وريال مدريد.

وقال كريسبو في تصريحاته: «كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي محظوظان لأنهما ضغطا على بعضهما البعض، ما جعلهما يحصلان على الدافع لمواصلة التألق لأطول فترة ممكنة، في أيامي كان رونالدو مختلفًا، ولكن ربما لم نمنحه نفس القدر من الدوافع لرفع مستواه». وأضاف: «لا أحد يستطيع مضاهاة رونالدو، حيث امتلك جمال التحرك، والإبداع في الابتعاد عن المنافسين، كل ذلك لا يمكن مقارنته أو تقليده، على الجانب الآخر كريستيانو رونالدو صنع مسيرته بالعمل الشاق، لكنه لا يملك الإبداع الذي امتلكه الظاهرة». وتحدث كريسبو بعد ذلك عن المهاجمين الأرجنتينيين الحاليين في أوروبا، وقال: «نعرف ماورو إيكاردي وباولو ديبالا، لكن علينا أيضًا أن ننظر إلى ما يمكن أن يقدمه لاوتارو مارتينيز، إنه قادر على أن يصبح أجويرو الجديد، صحيح أنه ليس مثله في الحركة بالكرة، لكنه لاعب جماعي أكثر من أجويرو، والذي غالبًا ما تظهر عليه أعراض التشتت وعدم الاهتمام باللعب مع الفريق».

وتابع «لاوتارو يشارك دائمًا في التحركات، لذلك يمكنه اللعب كمهاجم وحيد في الوسط، أو إلى جوار مهاجم آخر مثل روميلو لوكاكو، أو حتى في ثلاثي هجومي، أنا حقًا أحب عقليته». وأردف كريسيو: "من الصعب للغاية أن تكون ميسي، لا يمكن لأحد أن يضع نفسه في مكانه، كما كان من غير الممكن أن يضع أحد نفسه في مكان دييجو مارادونا، من المستحيل معرفة ما يفكرون فيه وكيف يعيشون". وتابع الأرجنتيني: "يسعدني أن أراه يلعب مع الفريق، أراه بطل العالم، ليو هو رجل كان على مستوى عالٍ جدًا منذ سنوات عديدة، يتلقى ركلات ويواجه، يعمل دائمًا". وأكد كريسبو: "ميسي مثال للمحترف، يتميز بالجدية والأمانة وأعتقد أنه أكثر بكثير من لاعب رائع وأضاف لكرة القدم" ، واختتم حديثه: "عظمة ميسي تتجاوز الفوز بكأس العالم، كرة القدم هي التي تدين لليو".

قد يهمك ايضا:

هيرنان كريسبو يُؤكّد أنَّ المدرب دييغو سيميوني سرق الطريقة الإيطالية

هيرنان كريسبو ينتقد سعر بوغبا ويشيد بصفقة هيغواين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيرنان كريسبو يؤكد أن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كانا محظوظين ببعضهما البعض هيرنان كريسبو يؤكد أن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كانا محظوظين ببعضهما البعض



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab