مدرب باريس سان جيرمان يردّ على الانتقادات
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

أكد قدرة الفريق على تخطي النتائج السلبية

مدرب باريس سان جيرمان يردّ على الانتقادات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب باريس سان جيرمان يردّ على الانتقادات

الإسباني أوناي إيمري
باريس - مارينا منصف

أعرب الإسباني أوناي إيمري، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم، الثلاثاء، عن تفاؤله بتطور فريقه خلال الأسابيع المقبلة، مشيرا إلى أنه "بالعمل" سيكون بمقدورهم تخطي النتائج السلبية الأخيرة.  وقال إيمري إن "هذه اللحظات السيئة ستتغير بالاجتهاد والعمل والثقة في الفريق"، موضحا أنه يثق في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية غدا على ملعبهم في آخر مباريات الدوري الفرنسي قبل فترة التوقف أمام لوريان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر للمسابقة.

ويحتل الـ(بي اس جي) حاليا المركز الثالث في جدول الليغا، بفارق 7 نقاط عن نيس المتصدر وثلاث عن موناكو الوصيف، بينما سيواجه في فبراير/شباط القادم فريق برشلونة الإسباني في دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الأوروبي. وأكد إيمري عدة مرات في المؤتمر الصحافي عشية مباراة الغد، حيث سُئل في أكثر من مرة حول المباريات الثلاث الأخيرة التي لم يذق فيها الفريق طعم الانتصارات، أنه متفائل وأن النادي يدعمه.

وقال إن "رئيس النادي قريب من الفريق ويقف خلفنا. لقد تحدثنا كثيرا هذه الأيام وهو يثق فينا". كما أوضح "ليس لدي شك في أن الفريق سيتطور، سوف نتحسن، والـ(بي اس جي) سيكون فريقا جيدا. أمامنا فرصة جيدة غدا للحفاظ على الفارق مع المتصدر. وفي يناير/كانون ثان سنتحسن ونعوض النقاط. ما زال لدينا نفس الهدف وهو الفوز بالبطولة".

وأكد أنه "عندما نفوز سنرى الأمور بشكل مختلف"، مشيرا إلى حاجة الفريق لكسر سلسلة النتائج غير المرضية في الفترة الأخيرة، وتابع إيمري أنه يتحلى بالخبرة اللازمة وقت اللحظات الصعبة، موضحا أن الجميع "يعتبر المدربين هم المسؤولون عن كل شئ"، كما أكد أنه يلقى الدعم من النادي الذي وصفه بأنه متحمس جدا لتخطي هذه الفترة السيئة.

وأوضح "لقد تدربنا بشكل مكثف أمس، لدرجة أني اضطررت لإيقاف الحصة التدريبية خوفا من إصابة أي لاعب. نتمتع بحالة ذهنية جيدة". وعلّق المدرب الإسباني أن منافسيه "يدخلون إلى المباراة (مع سان جيرمان) بنسبة 120%"، وهو ما يجبرهم على أن يكونوا في أفضل مستوياتهم من أجل "التغلب على هذا التحدي". وقال إيمري "نحتاج للتركيز، وحالة الفريق جيدة. هم دائما يريدون تحسين الأمور وأنا أولهم". 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب باريس سان جيرمان يردّ على الانتقادات مدرب باريس سان جيرمان يردّ على الانتقادات



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab