باريس سان جيرمان يقترب من حسم التعاقد مع زيدان
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

باريس سان جيرمان يقترب من حسم التعاقد مع زيدان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - باريس سان جيرمان يقترب من حسم التعاقد مع زيدان

الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان
باريس - العرب اليوم

 كشفت تقارير صحفية عن آخر مستجدات مفاوضات إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى رحلة التعاقد مع زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد الإسبانى لتدريب الفريق فى الفترة المقبلة وأكد موقع "ليو 10 سبورت" الفرنسى أن إدارة نادى باريس سان جيرمان اقتربت من حسم التعاقد مع زيدان بعد تكثيف المحادثات معه ليكون بديلاً للمدير الفنى الحالي الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو الذي تضاءلت فرصته في الاستمرار داخل ملعب حديقة الأمراء بسبب سوء الأداء والنتائج.

وأضاف الموقع في تقريره الصادر صباح اليوم أن إدارة باريس سان جيرمان على تواصل مستمر مع زيدان، كما أن هناك دعما كبيرا وقويا من مستشار المدرب الفرنسي لدفعه للتعاقد مع باريس حال إقالة بوتشيتينو، وذلك على الرغم من تصريحات ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان بعدم التواصل مع زيدان لتدريب الفريق، إلا أن هناك تحركات داخل النادي للتفاوض مع المدرب الفرنسي وذكرت الصحيفة في تقريرها أن زين الدين زيدان يرغب فى لم الشمل من جديد مع كريستيانو رونالدو بعد الفترة الرائعة السابقة مع ريال مدريد وأضافت الصحيفة الفرنسية أن زيدان سيطلب من إدارة باريس حال موافقته على تدريب الفريق التعاقد مع كريستيانو رونالدو فى الصيف المقبل من مانشستر يونايتد.

ويرى زيدان أن رونالدو صاحب الـ37 عامًا عنصرًا حاسمًا لابد من ضمه خاصة أن هناك علاقة قوية تجمعهما داخل وخارج الملعب وحاولت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى ضم رونالدو سابقًا لكن لم ينجح النادى فى ضمه، وقد ينجح فى خطف موافقة رونالدو فى هذه الفترة على الانتقال إلى باريس سان جيرمان، لا سيما فى ظل وجود الثنائى ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا وتستعد إدارة باريس سان جيرمان، لعرض خيالى للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان من أجل الموافقة على تدريب "بى إس جى".

ويرصد باريس سان جيرمان راتبًا هائًلا من أجل استقطاب زيدان إلى "بارك دى برانس"، والذى سيكون أعلى بكثير من راتب ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الحالى والبالغ 8 ملايين يورو سنويًا، ويفوق أيضَا ما كان يتقاضاه زيزو مع ريال مدريد، حيث كان يحصل على 12 مليون يورو صافى سنويًا ويرى مالكو النادى الباريسى أن الفرنسى زين الدين زيدان قادر على ترتيب أوراق باريس سان جيرمان والسيطرة على غرفة الملابس. كما ستمنح إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي زين الدين زيدان كامل الصلاحيات الرياضية داخل النادى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سان جيرمان يحسم الجدل بشأن التعاقد مع زين الدين زيدان

زيدان أحدث أسلحة باريس سان جيرمان لتأمين مبابي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جيرمان يقترب من حسم التعاقد مع زيدان باريس سان جيرمان يقترب من حسم التعاقد مع زيدان



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab