ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان
آخر تحديث GMT11:53:39
 العرب اليوم -

ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان

نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي
مدريد - العرب اليوم

اعتبر المدرب الأرجنتيني لباريس سان جيرمان، الفرنسي ماوريسيو بوكيتينو، أنه ومواطنه نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يتشاركان «الكثير من الأمور»، لكن من دون الكشف عما إذا كان النادي الباريسي يسعى لضم أفضل لاعب في العالم ست مرات، الصيف المقبل. وقال بوكيتينو الذي تسلم الإشراف على سان جرمان في الثاني من الشهر الحالي خلفاً للألماني المقال من منصبه توماس توخل، إن «الجميع يحلم بأن يوجَد أفضل اللاعبين معه»، لكنه بدا حذراً في حديثه لراديو «كادينا سير» الإسباني عما يشاع عن احتمال انتقال ميسي إلى نادي العاصمة الفرنسية، بعد وصوله إلى نهاية عقده مع برشلونة، الصيف المقبل.

وأفاد بقوله: «أحترم كثيراً اللاعبين الموجودين في فريقي، لكن علي أيضاً أن أحترم لاعبي الفرق الأخرى»، مشيراً إلى أنه وميسي «نتشارك الكثير من الأمور المهمة، مثل حبّنا لنيولز أولد بويز»، أحد أندية روزاريو في الأرجنتين. وتابع: «تخرجنا من هناك، وأعتقد أن هذا الأمر يوَحِدُنا بقوة. هذا الشغف للأحمر والأسود (في إشارة إلى لوني نيولز أولد بويز)»، مضيفاً في الوقت ذاته أنه لا يعلم ما سيحصل بالنسبة لموضوع ميسي، والانتقال إلى سان جرمان.
وفي مقابلة له، أول من أمس (الثلاثاء)، مع مجلة «فرانس فوتبول»، أشار المدير الرياضي لسان جيرمان البرازيلي ليوناردو إلى «أن لاعبين كباراً مثل ميسي هم دائماً على لائحة باريس سان جرمان. لكن من المؤكد أن الوقت ليس ملائماً للحديث عن المسألة، ولا حتى الحلم بذلك... لكننا جالسون على الطاولة الكبرى للذين يتابعون الملف عن كثب».
ومن جهته، قال بوكيتينو: «منذ وصولي، لم يكن أمامي الوقت الكافي للحديث عن أي شيء مع ليو (ميسي) ورئيس النادي (رئيس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي) عن فترة الانتقالات الحالية أو المستقبلية». وشدد: «نحن مركزون على الطرق التي ستجعلنا نصل إلى أفضل مستوياتنا لكي نكون منافسين وقادرين على الفوز بالمباريات».
وتطرق المدرب السابق لتوتنهام الإنجليزي إلى ما يُشاع في وسائل الإعلام الإسبانية عن إمكانية انتقال كيليان مبابي من سان جيرمان إلى عملاق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قائلاً: «تربطنا علاقة جيدة جداً (هو ومبابي) وهو سعيد جداً في باريس. سنرى ما ستؤول إليه الأمور. لكن ليس لدي أي شك حيال رغبة كيليان بالبقاء في باريس». وتابع: «أعتقد أن النادي يعمل ويقوم بمجهود لكي يمدد للاعبين الذين نعتبرهم مهمين. من الواضح أن كيليان لاعب يتمتع بقدرات هائلة»، متسائلاً: «من هو المدرب الذي لا يرغب في أن يكون مبابي في صفوف فريقه لفترة طويلة؟».
في المقابل، أعرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة عن أمله في «تخفيف» عقوبة الإيقاف لمباراتين التي فرضت على ميسي، في أعقاب تلقيه بطاقة حمراء في نهائي الكأس السوبر الإسبانية التي خسرها أمام أتلتيك بلباو الأحد. وطُرد ميسي للمرة الأولى خلال 735 مباراة خاضها في مسيرته بقميص الفريق الأول لبرشلونة، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، عقب اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «في إيه آر»، بسبب ضربه أسيير فياليبر من دون كرة، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني. وأكد النادي الكاتالوني، أول من أمس، أنه «سيستأنف العقوبة» لتخفيفها أو إلغائها.
ورداً على سؤال حيال تصريح بوكيتينو مدرب باريس سان جرمان الفرنسي لراديو «كادينا سير» الإسباني، حينما أردف أن «الجميع يحلم بوجود أفضل اللاعبين معه»، قال كومان بصرامة: «وأنا أيضاً، إذا ما سئلت إن كنت مهتماً بـ(البرازيلي) نيمار و(الفرنسي كيليان) مبابي، سأقول: (نعم)!». لكنه تهرب أيضاً من الاستفاضة بالإجابة قائلاً: «لا أعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل». وبين فكّي الأزمة المالية والحاجة إلى تعزيز صفوفه، يخوض برشلونة مفاوضات دقيقة في فترة الانتقالات الشتوية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أتلتيك بيلباو يصعق ريال مدريد بهدفين في الشوط الأول فى السوبر الإسباني

مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة مُهددة بالتأجيل بسبب فيروس كورونا

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن إمكان ضم ميسي إلى سان جيرمان



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab