أنشيلوتي يكشف عن حزنه الشديد على خسارة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أنشيلوتي يكشف عن حزنه الشديد على خسارة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنشيلوتي يكشف عن حزنه الشديد على خسارة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي
مدريد ـ العرب اليوم

 تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن الخسارة القاسية التي مني بها فريقه ضد برشلونة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات عقب المباراة: "نحن حزينون ولكننا فخورون بالمباراة التي لعبناها اليوم، كثيرًا ما يكون هناك بعض القلق خلال التخطيط لمثل هذه المباريات، إذا لعبنا مثل اليوم، فسنفوز بشيء عند نهاية الموسم".

وأضاف أنشيلوتي: "سنلعب المباريات المتبقية إلى أقصى حد مثل اليوم، التشكيلة لم تتغير، لكن الخصائص الفردية لها تأثيرها، كان لدى ناتشو بطاقة صفراء ودخل ميندي، دخل رودريجو بديل لكروس لوضع المزيد من الطاقة الهجومية".

وتابع: "لقد غيرت لاعبي خط الوسط الثلاثة لوضع المزيد من الطاقة للمباراة، لا جديد يُذكر، لقد أعطت التغييرات دفعة جيدة، وكنا اعتبرنا أنفسنا سنفوز بالمباراة".

واستطرد: "يبدو إجراء 5 تغييرات في الدقيقة 60 أمرًا غريبًا بالنسبة لي، ولكن فعلت ذلك لتغيير المباراة، لقد أجريت تغييرين في آخر 15 دقيقة لتقديم شيء آخر. المباراة كانت جيدة من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة. لم نفز بها لأنه كان هناك تسلل لا يزال لدينا شكوك حوله [حول هدف أسينسيو]".

وأردف: "لقد لعبنا ضد برشلونة بعد كأس السوبر ثم اليوم بمباراة من هذا القبيل، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية الليلة، لكن في بعض الأحيان مع مباراة كهذه يتضح الأمر بشكل مختلف".

وعن هدف أسينسيو الملغى قال أنشيلوتي: "هذا التسلل ليس واضحًا تمامًا، لدي شك حول إلغاء هذا الهدف، نحن خسرنا المباراة بسبب ذلك".

وأضاف أنشيلوتي: "شهر يناير كان صعبًا علينا بعد كأس العالم بسبب حالتنا والوصول إلى ما نحن عليه الآن، وهو أمر جيد للغاية. سنُنهي الموسم بشكل جيد للغاية، وبرشلونة كان الأفضل خلال الفترة الأخيرة".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلا: "نهاية حلم الفوز بالليجا؟ الأولوية هي الاستعداد لجميع المباريات المتبقية بشكل جيد، هذا ما سيجعلنا نُنهي الموسم بشكل جيد.. أترك هذه المباراة وأنا فخور جدًا بفريقي، كانت المباراة جيدة جدًا، التغييرات كانت جيدة جدًا وسنقاتل حتى نهاية جميع المسابقات بثقة كبيرة".

بهذه النتيجة تواجد فريق برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 2 وخسر مثلهما وسجل 49 هدفاً وتلقي 9.

بينما تواجد نادي ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مباريات وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 21.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية سجل سيرجي روبرتو لاعب برشلونة أربعة أهداف في 17 مباراة في الليجا 2022/23، وهو عدد الأهداف في المواسم الأربعة السابقة له في المسابقة مجتمعة (أربعة أهداف في 83 مباراة).

وأوضحت الشبكة سجل رونالد أراوخو الهدف الأول في مرماه بالكلاسيكو في الليجا في القرن الحادي والعشرين وأول هدف لبرشلونة في مرماه في بالكلاسيكو في جميع المسابقات منذ جيرارد بيكيه في كأس السوبر الإسباني في أغسطس 2017.

وعين الاتحاد الإسباني ريكاردو دي بورجوس حكمًا لإدارة مباراة برشلونة ضد الريال في كلاسيكو الليجا، واختيار سيزار سوتو جرادو حكمًا لتقنية الفيديو.

واستعاد ريال مدريد معظم لاعبيه المصابين، وعلى رأسهم الفرنسي فيرلان ميندي، لكنه لن يتمكن من الاعتماد على النمساوي دافيد ألابا الذي يواصل التعافي من إصابته.

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23، بعدما فاز على ليفربول بهدف دون رد في مباراة إياب دور الستة عشر، بعدما حقق الفوز ذهابًا على ملعب "أنفيلد" بنتيجة 5-2.

وتاريخيا، التقى ريال مدريد وبرشلونة في 185 مباراة سابقة في الدوري الإسباني منذ أول مواجهة جمعت بينهما في "لا ليجا" خلال موسم 1928-1929، حتى  آخر مواجهة لحساب الجولة التاسعة لمنافسات الموسم الحالى وانتهت المباراتان بفوز المرينجي 1-0 و3-1 على الترتيب.

وإجمالا فقد فاز ريال مدريد 77 مباراة، وانتصر برشلونة في 73 مواجهة وحسم التعادل 35 لقاء، وسجل الريال 298 هدفا، فيما أحرز برشلونة  296 هدفا.

ويعتبر ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجًا بلقب بطولة الدوري الإسباني، بعدما حصد اللقب في 35 مناسبة، آخرها في موسم 2021-22.

بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني من حيث عدد مرات التتويج بالدوري الإسباني، بعدما حقق اللقب 26 مرة، آخرها في موسم 2018-19.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

 

أنشيلوتي يُعلن قائمة ريال مدريد لمباراة ليفربول في دوري الأبطال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشيلوتي يكشف عن حزنه الشديد على خسارة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني أنشيلوتي يكشف عن حزنه الشديد على خسارة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab