نجم هيرتا برلين يحتفل بزفافه ويرفض التشاؤم من الرقم 13
آخر تحديث GMT23:33:50
 العرب اليوم -

رغم الاصابة التي أبعدته لموسم رياضي

نجم هيرتا برلين يحتفل بزفافه ويرفض التشاؤم من الرقم 13

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجم هيرتا برلين يحتفل بزفافه ويرفض التشاؤم من الرقم 13

سامي العلاقي
لندن – سليم كرم

رغم أن الإصابة أبعدت سامي العلاقي نجم هيرتا برلين ومنتخب تونس لكرة القدم، عن اللعب لمدة موسم تقريبا إلا أنه كان محظوظا من نواح أخرى وأظهر أنه يحب التفاؤل والأفراح ويرفض التشاؤوم، فبعد أسبوع من إعلان هيرتا برلين تمديد عقده مع سامي حتى نهاية يونيو 2016، احتفل العلاقي بعيد ميلاده الثلاثين (ولد في دوسلدورف في 28 مايو/ أيار 1986). وبعد ذلك بأسبوع احتفل مع زوجته ليزا بزفافهما في عطلة الأسبوع الماضي.

وفي أجواء رومانسية في قصر غلينيكه، بجنوب غرب العاصمة برلين، والذي يعود بناؤه إلى القرن 18، احتفل العلاقي بزواجه من ليزا (27 عاما) وصرح لصحيفة بيلد الألمانية: "لم أكن لأتخيل أفضل من ذلك ولا حتى في أحلامي. يوم رائع، وأنا سعيد أن تكون امرأة كهذه بجانبي على الدوام"، وجاء الاحتفال في خيمة كبيرة منصوبة بالقصر الواقع بالقرب من جسر غلينيكه، وسط حضور نحو 200 من الضيوف العرب والألمان والأوروبيين ومن بينهم رئيس نادي هيرتا برلين فيرنر غيجنباور، ونجم دورتموند جونزالو كاسترو، كما حضر مالك فتحي وأنيس بن حتيرة زميلا سامي العلاقي السابقان في برلين، وكذلك سفيان شهيد المعتزل، وكريم حقي قائد المنتخب التونسي السابق ولاعب دوسلدورف الحالي.

وأعربت ليزا عن فرحتها بتلك الليلة وقالت: "بالنسبة لي كان يوما جميلا يفوق الوصف. كل شيء كان على ما يرام وأنا متشوقة لقضاء بقية عمري مع سامي"، وبعد تناول الطعام انتهى الحفل بأغنية تناسب فرحة الاثنين باقترانهما وهي أغنية "سأبقى أحبك دائما" للراحلة ويتني هيوستن. وسافر الزوجان اليوم الاثنين (السادس من يونيو) إلى جزيرة كريتا اليونانية لقضاء أسبوع هناك،  لكن يبدو أنهما لا يريدان أن تنقطع أفراحهما فقد خططا لقضاء رحلة شهر العسل الحقيقية في عطلة الشتاء المقبل.

صحيح أن العلاقي أقام حفل زفافه الآن، إلا أن زواجه الرسمي في "السجل المدني"، كما هو معمول به في ألمانيا، كان منذ نحو سبعة شهور،  حيث عقد النجم، الذي يحمل الجنسية الألمانية والتونسية، قرانه في يوم الجمعة 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015، وكان ذلك في الساعة 13، أي الواحدة ظهرًا، وفي أوروبا والولايات المتحدة يتشاءم الناس من الرقم 13 إذا وقع يوم جمعة، لدرجة أنه في بعض الطائرات لا توجد مقاعد تحمل الرقم 13 ، وكذلك فإن هناك فنادق يأتي فيها الطابق الـ 14 بعد الطابق الـ12 مباشرة، ولا وجود لطابق يحمل رقم 13.

ومن المعروف في ألمانيا أنه ليس من السهل الحصول على موعد قريب لإنهاء إجراءات الزواج في السجل المدني، وقال سامي العلاقي حسب ما نقل عنه الموقع الالكتروني لنادي هيرتا برلين: "لأن كثيرين لديهم مشكلة مع الرقم 13 كان هناك موعد لايزال متاحا. وبالنسبة لنا فهذا اليوم هو يوم سعد على كل حال، ولذلك وافقنا على قبول الموعد".

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم هيرتا برلين يحتفل بزفافه ويرفض التشاؤم من الرقم 13 نجم هيرتا برلين يحتفل بزفافه ويرفض التشاؤم من الرقم 13



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab